البحث | AD SME

نتائج البحث عن  

عرض 6 من 10
التصميم إدارة المنتج التحاليل /الفكرة
هل أنت مستعد لإطلاق الـMVP الخاص بك، وهل لديك ما يلزم لضمان نجاحه؟
التصميم التحاليل إدارة المنتج /الفكرة
كيف تقوم بقياس نجاح للـMVP وكيف تمضي قدمًا؟
بمجرد إطلاق الـMVP، فإنك تحتاج إلى جمع التعليقات الأولية من المتبنين المستخدمين الأوائل أثناء اختبارهم لمفهوم المنتج.   1 - تلقي ملاحظات وتعليقات العملاء: حيث أن جمع آراء وأفكار العملاء يساعدك على تحسين قابلية منتجك للاستخدام وتحسبن رحلة المستخدم.  2 - افهم رغبة العميل في الدفع: على سبيل المثال، لنفترض أنك أنشأت تطبيقًا. فإذا لاحظت أن بعض المستخدمين يختارون خيار الدفع في صفحتك المقصودة، فهذا يعني أن بعض الأشخاص على استعداد لدفع المال مقابل الحصول على منتجك. 3 -  اختبر خيارات تحقيق الدخل: اكتشف ما الذي يجعل منتجك مربحًا وقابلًا للاستمرار، بالإضافة إلى تكلفة القيام بذلك
إدارة المنتج التحاليل /الفكرة
كتاب "اختبار الأم: كيفية التحدث إلى العملاء ومعرفة ما إذا كان عملك هو فكرة جيدة" تاليف Rob Fitzpatrick
لا بد أنّ الجميع يكذب (سواء عن قصد أو بغير قصد) عندما يجيبون على أسئلة أبحاث السوق. قد تؤدّي هذه الأكاذيب، أو المعلومات الخاطئة عن العملاء إلى استثمار مواردك في اتجاه ربما لا يستحق وقتك وجهدك.  كيف تستطيع إذاً تفادي المعلومات الخاطئة حول العملاء؟ اكتشف "اختبار الأم" لتجنّب سوء التفاهم والحصول على معلومات أفضل والتحقق من صحة مفهوم عملك عندما تتحدّث إلى العملاء.
التطوير التحاليل /الشركات الصاعدة
ما هو تحديداً التنقيب في البيانات وكيف يمكن اعتماده في التسويق؟
اليوم، بما أنّ التنقيب في البيانات يسمح بتوقّع النتائج، تغيّر تصميم استراتيجيات الأعمال. فبات باستطاعة الشركات أن تحصل على المزيد من المعلومات حول عملائها من أجل وضع استراتيجيات أعمال أكثر فعالية ولزيادة مبيعاتها وخفض تكاليفها. كيف تعتمد الشركات إذاً التنقيب في البيانات لأغراض تسويقية؟
النمو العضوي التخطيط التحاليل /الشركات الصاعدة
اختبار: ما هو التنقيب في البيانات؟
بما أنّ التنقيب في البيانات يسمح بتوقّع النتائج، تغيّر تصميم استراتيجيات الأعمال. فبفضل التوقّعات المرتكزة على البيانات، بات باستطاعة الشركات أن تبتكر حملات تسويق مخصّصة ومستهدفة أكثر وبالتالي زيادة مبيعاتها مقابل تكلفة منخفضة. ما هي الخطوات الرئيسية للبدء بالتنقيب في البيانات؟ ما عليك إلّا القيام بهذا الاختبار لمعرفة ذلك!
التحاليل العلامة التجارية /الفكرة
ألعاب الابتكار لكشف احتياجات العملاء
تشكّل ألعاب الابتكار شكلاً من أشكال أبحاث السوق الأولية التي طوّرها Luke Hohman، وهي ترتكزعلى تقنية ممتعة ومعاصرة من أجل التعاون مع العملاء بهدف فهم احتياجاتهم بشكل أفضل. فهل جربت شركتك ألعاب الابتكار التصميم لإبتكار أفكار جديدة أم بعد؟
  • 1
    2