البحث | AD SME

نتائج البحث عن  

عرض 6 من 35
التطوير التصميم العلامة التجارية التخطيط /الفكرة
التمويل الجماعي القائم على المكافأة: البدء في الحملة
العلامة التجارية التخطيط /الشركات الصاعدة
ما مقدار ما تعرفه عن تغيير العلامة التجارية؟
إن تغيير العلامة التجارية هو عملية إعادة توجيه صحية يمر بها كل عمل تجاري ناجح في مرحلة ما. تتضمن هذه العملية تغيير الصورة التجارية للمؤسسة، حيث يصبح هذا ضروريًا عندما تتوقف علامتك التجارية عن مواكبة نمو نشاطك التجاري، أو عندما تصبح البنية التحتية لهذه العلامة غير مناسبة للمرحلة الحالية. ما مقدار ما تعرفه عن تغيير العلامة التجارية؟
التخطيط المالي التخطيط /الفكرة
اختبار: هل أنت مستعد لبناء نموذجك المالي؟
في أبسط أشكاله، فإن التنبؤ المالي هو مجرد توقع للإيرادات والنفقات المستقبلية للشركة. وفي حين أن الهيكل العام للنموذج المالي عادة ما يكون هو نفسه بالنسبة لمعظم الشركات، فإن التحدي يكمن في وضع الافتراضات الملائمة والوصول إلى الأرقام الصحيحة. إذًا، هل أنت مستعد لإعداد التوقعات المالية لشركتك؟ خذ هذا الاختبار التالي لمعرفة ذلك!
التخطيط /الفكرة
الفهم والتحليل والتحضير لكتابة الطلب الصحيح
تعتبر عروض الأعمال والاستجابة إلى طلبات تقديم العروض (أو "RFP") جزءً لا يتجزأ من عملية الاستعداد الجيد للفوز بعقود الشراء. فعرض الاسعار أو الخدمات لاقدم مزايا المنتج أو الخدمة  فقط بل يجب أن ، يجعل مسؤول المشتريات  أيضًا يعتبرها الخيار المنطقي الوحيد.  فكيف تفوز طلب تقديم العروض؟ شاهد الفيديو لتتعلم أكثر!  مقدمة لكم بالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظب و StartAd
العلامة التجارية التخطيط /الفكرة
بناء استراتيجية ماركتك: 3 مكونات يجب مراعاتها
تحدد استراتيجية ماركتك ما تمثله والشخصية التي تنقلها، مما يؤدي بمرور الوقت إلى زيادة الوعي بالماركة، وقيمة الماركة، والشعور بالماركة. ستمنحك استراتيجية العلامة التجارية المحددة جيدًا الدعوة والولاء والثقة والوعي، وهو المسار الذي تريد أن يتحرك فيه عملاؤك بسهولة. هناك الكثير من العناصر التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء تطوير استراتيجية ماركتك، ولكن دعنا نركز أولاً على الغرض من ماركتك، والتواصل مع العميل، والتحليل التنافسي. ما هي بالضبط، وماذا تعني لشركتك الناشئة؟ شاهد الفيديو لتتعلم أكثر؟ 
التخطيط التخطيط المالي /الشركات الناشئة
تقييم الأعمال: كيف أحتسب كم تبلغ قيمة شركتي؟
احتساب قيمة الشركة هو العملية العامة لتحديد قيمتها الاقتصادية. في ما أنه لا توجد طريقة واحدة لتقييم نشاط تجاري، إلا أنه توجد بعض المنهجيات الصارمة التي يمكنك استخدامها للتوصل إلى تقييم مقبول ومنطقي لشركتك – إما بمقاربة التدفق النقدي المخصوم (DCF)، أو مقاربة السوق أو مقاربة التكلفة. هل أنتم على دراية بطرق التقييم الثلاثة هذه؟ شاهدوا الفيديو لمعرفة المزيد!
  • 1
    2
    3
    ...
    5
    6