البحث | AD SME

نتائج البحث عن  

عرض 6 من 22
التصميم إدارة المنتج /الفكرة
مساق تعليمي:مقدمة عن الـمنتج الأولي الأبسط (MVP)
التصميم إدارة المنتج التحاليل /الفكرة
هل أنت مستعد لإطلاق الـMVP الخاص بك، وهل لديك ما يلزم لضمان نجاحه؟
التصميم إدارة المنتج /الفكرة
بناء الـMVP الخاص بك: الخطوات النهائية وبلوغ النضج
بافتراض أنك قمت بإنشاء الـMVP الخاص بك، ورسمت مسار المستخدم الخاص بك، وحددت مقاييس النجاح الخاصة بك.
التصميم التحاليل إدارة المنتج /الفكرة
كيف تقوم بقياس نجاح للـMVP وكيف تمضي قدمًا؟
بمجرد إطلاق الـMVP، فإنك تحتاج إلى جمع التعليقات الأولية من المتبنين المستخدمين الأوائل أثناء اختبارهم لمفهوم المنتج.   1 - تلقي ملاحظات وتعليقات العملاء: حيث أن جمع آراء وأفكار العملاء يساعدك على تحسين قابلية منتجك للاستخدام وتحسبن رحلة المستخدم.  2 - افهم رغبة العميل في الدفع: على سبيل المثال، لنفترض أنك أنشأت تطبيقًا. فإذا لاحظت أن بعض المستخدمين يختارون خيار الدفع في صفحتك المقصودة، فهذا يعني أن بعض الأشخاص على استعداد لدفع المال مقابل الحصول على منتجك. 3 -  اختبر خيارات تحقيق الدخل: اكتشف ما الذي يجعل منتجك مربحًا وقابلًا للاستمرار، بالإضافة إلى تكلفة القيام بذلك
التصميم إدارة المنتج /الفكرة
الـMVP: تخطيط رحلة المستخدم وتحديد أولويات ميزاتك
نظور المستخدم يعتبر أمرًا بالغ الأهمية، حيث يساعدك الـMVP على تجربة واختبار ما يواجهه المستخدم، من وقت الوصول إلى منصة الشركة إلى حين إتمام العملية النهائية، تمامًا مثل إجراء عملية شراء. وبمجرد تحديد رحلة المستخدم الخاصة بك ومعالجة أي إجراءات لازمة للوصول بالمستهلك إلى الهدف النهائي، سيكون من الأسهل عدم تفويت أي عنصر مهم في هذه العملية، مع مراعاة رضا المستخدم.
إدارة المنتج التصميم /الفكرة
تخطيط الـMVP الخاص بك – مسار واتجاه المستخدم
 كيف تقوم بتحديد وتنقيح مشكلات وافتراضات شركتك التي تريد اختبارها من أجل الــMVP الخاص بك؟ سوف تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات الضرورية قبل تطوير الــMVP: أولًا: تحديد مشكلاتك، ثانيًا : تحديد جمهورك المستهدف، وثالثًا : أن تقوم بإعداد قائمة بالحد الأدنى من الميزات الخاصة بك.  
  • 1
    2
    3
    4