البحث | AD SME

نتائج البحث عن  

عرض 6 من 6
إدارة المنتج البحث والتطوير /الشركات الناشئة
إطار الأعمال الذي يتعين القيام بها: نظرة عامة
إدارة المنتج التصميم البحث والتطوير التخطيط /الفكرة
كيفية قياس مستويات جاهزيتك في سوق العمل
البحث والتطوير التخطيط /الشركات الناشئة
الاستفادة من التفكير التصميمي وألعاب الابتكار بهدف الابتكار في عرضك القيمة
تلجأ الكثير من الشركات حول العالم لتقنيات التفكير التصميمي والإدارة المبتكرة بهدف الابتكار في عرض القيمة. ما الذي تعرفه عن التفكير التصميمي وألعاب الابتكار؟  
التحاليل التخطيط البحث والتطوير /الشركات الناشئة
انتشار الابتكار ونسبة تبنّيه بين المستخدمين
تشرح نظرية "انتشار الابتكار" كيفيّة انتشار الأفكار والمبادئ والمنتجات والخدمات الجديدة داخل المجتمع. أمّا أساس تبنّي الابتكار فهو أن ينظر الشخص إلى الفكرة أو السلوك أو المنتج الجديد على أنّه جديد ومبتكر. هل أنت بصدد إنشاء خدمة أو منتج جديد؟ اعتمد إذاً نموذج انتشار الابتكار لفهم طريقة التعامل مع العملاء.
التحاليل النمو العضوي التخطيط البحث والتطوير /الفكرة
اختبار: معلومات مفيدة حول الابتكار في إدارة الأعمال
تلجأ الكثير من الشركات حول العالم لتقنيات التفكير التصميمي والإدارة المبتكرة بهدف الكشف عن معلومات تتعلّق بحاجات أعمالها وعملائها والابتكار في عرض القيمة. ما الذي تعرفه عن التفكير التصميمي وألعاب الابتكار؟ اكتشف الآن في هذا الاختبار!
التخطيط تطوير الشركة البنية التحتية البحث والتطوير /الشركات الناشئة
الابتكار وأهميّته لنموّ واستدامة الأعمال
الابتكار بحكم التعريف، هو تقديم نموذج أصلي وجديد ومهمّ، في أي مجالٍ كان، بحيث يكون لهذا النموذج موطئ قدم في السوق أو في المجتمع يمكنه الانطلاق منه. وفي مجال الأعمال، فإنّ الابتكار هو عمليّة ترجمة الأفكار أو الاختراعات الى سلعة أو خدمة تلبي احتياجات محددة وبالتالي تخلق قيمة جديدة. فكيف يمكنكم توسيع آفاق أعمالكم عبر الابتكار؟