باسم الخوالده | AD SME
Partner / التكنولوجيا والأعمال الزراعية

يعتبر باسم الخوالدة - صاحب الأكثر من 25 عامًا من الخبرة في القطاع الزراعي - خبيرًا محترفًا في الزراعات المحمية والمائية وأنظمة تربية الأحياء المائية (الأكوابونيكس). وهو يقدم حاليًا الاستشارات في مجال الأعمال الزراعية لمجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك الحكومة ومؤسسات التمويل ووكالات الأمن الغذائي والقطاع الخاص وأصحاب المصلحة في القطاع والمنظمات البحثية.

وقد عمل باسم مع كل من: GRM International ومركز خدمات المزارعين بأبوظبي (ADFSC)، لمساعدة مجتمع المزارعين في الإمارات العربية المتحدة على تطوير ممارسات زراعية مستدامة للوفاء بمعايير برنامج رؤية أبوظبي 2030.

كما قاد عملية تطويرالأنظمة الزراعية المجدية تجاريًا والمناسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تعمل على تحسين مهارات إدارة المزارع في الدولة وزيادة العائد والدخل، عبر الترويج لمجموعة من التقنيات والأدوات والممارسات الجديدة من خلال العمل عن كثب مع المسؤولين الحكوميين وممثلي الشركات الخاصة وصناع القرار والمديرين، واللجان التوجيهية التي تضم أصحاب المصلحة في القطاعين العام والخاص.

وقد قام باسم طوال حياته المهنية باظهار وتقديم القيادة التنظيمية الاستراتيجية والخبرة والدعم لتسخير الفرص الناشئة في التقنيات الزراعية. كما قام بتطوير الاستراتيجيات والأولويات التنظيمية في هذا المجال أثناء تعامله مع موظفي صندوق خليفة الرئيسيين والشركاء للعمل على تلك الفرص، بما في ذلك مع صناديق الاستثمار والمستثمرين الأفراد وشركات الأعمال الزراعية والمؤسسات البحثية.

المقالات التابعة

يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *
يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *

انقر على هذا الرابط للحصول على دليل حول كيفية كتابة عرض تقديمي