الشركاء | AD SME

الشركاء 

صحيح أن شركاءنا ينتمون إلى صناعات وتخصصات مختلفة، لكننا جميعًا نشترك في اعتقاد واحد مشترك ألا وهو حشد جهود صانعي التغيير في منطقتنا لإطلاق العنان للفرص المشتركة.

هل تشاركنا شغفنا بريادة الأعمال؟

كن شريكا

أسئلة يتكرر طرحها

كيف يمكنني الاستفادة من هذه الهيئات الشريكة؟

إن شركاءنا هم أصحاب المصلحة الرئيسيون عبر النظام البيئي للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى هذا النحو فنحن قادرون على تقديم قيمة لا مثيل لها لأي شخص يتطلع إلى القيام بأعمال تجارية في الإمارة. وشركاؤنا يشملون: المنظمين، والمسرعات، والحاضنات، ومراكز الابتكار، والمزيد.

كما يمكنكم معرفة المزيد عن كل من هذه المؤسسات عن طريق التحقق من ملفاتها الشخصية على منصة أبوظبي للأعمال، والتحقق من موقع الويب الخاص بها (العناوين متاحة في بروفايلات هذه الشركات) للحصول على مزيد من المعلومات.

كيف يمكنني التواصل مع هذه الهيئات الشريكة؟

تتوفر روابط القنوات الاجتماعية وعناوين مواقع الويب لكل هيئة شريكة على المنصة الخاصة بنا. كما يمكنكم العثور على هذه المعلومات في الملفات الشخصية الفردية. وفضلًا عن ذلك، يمكنكم الاتصال بخبراء كل هيئة في صفحة الوصول إلى الخبراء.

من هم المرشدون المدرجون ضمن قائمة الشركاء؟

يتمثل شركاؤنا في بعض قادة الفكر والخبراء الأفذاذ، كما أن بعضهم متاحون كموجهين على منصتنا لتتمكن من التواصل بشأن استفسارات شركتك.

فإذا ما وجدت مرشدًا تعتقد أنه مناسب لك، انقر فوق بروفايله الشخصي وقم بإرسال سؤالك أو طلب اجتماع، وسنعاود الاتصال بك.

كيف تقوم باختيار شركائك؟

إن شركاءنا يشاركوننا رؤيتنا ورسالتنا في بناء قطاع قوي ومستدام للأعمال الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم اختيارهم من مختلف المجالات والخلفيات في كل من القطاعين العام والخاص، بناء على جودة عروضهم واحتياجات مؤسسينا.