بيانكا غراسياس | AD SME
Partner / مستشار قانوني

بيانكا جراسياس هي قانونية محترفة خبيرة، لديها الخبرة الأساسية لتقديم المشورة للشركات الناشئة في كافة مراحل تطورها وللشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على التغلب على التحديات القانونية في الإمارات العربية المتحدة. وحيث أنها مقيمة في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004، تمتلك بيانكا أكثر من 15 عامًا من الخبرة في القطاع القانوني للشركات التجارية، كما تقوم حاليًا بتوفير الدعم للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة من خلال شركة كريمزون للاستشارات القانونية الخاصة بها والتي يقع مقرها في سوق أبوظبي العالمي.

وقد شاركت بيانكا في تأسيس Suits & Advisors، وهي شركة استشارية فريدة من نوعها حيث لا تزال تعمل بها كشريك. كماعملت بيانكا أيضًا في مناصب عليا في شركة الغرير للاستثمار، وشركة هادف وشركاه البارزة للمحاماة، وشركة إعمار العقارية. حيث قامت بتقديم الاستشارات القانونية بشأن مختلف المعاملات التجارية والوثائق القانونية مثل: هيكلة الشركات، واتفاقيات المساهمين/المؤسسين، وترتيبات المستثمرين، والاستثمارات/عمليات الاستحواذ، وتجنب المخاطر العامة - كل ذلك لجعل الأعمال التجارية أكثر ربحية.

كما تشارك بيانكا بنشاط في مجال إرشاد وتوجيه الشركات الناشئة والذي يمثل مسعى دؤوب ومتقد في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. وهي تعمل كمرشدة في شركة Faster Capital، كما أنها عضو ميثاقي مؤسس في شركة TiE Dubai، وتقوم أيضًا بتقديم جلسات استشارية قانونية أسبوعية لأعضاء منصة in5، وهي منصة تمكينية للشركات الناشئة المتواجدة في دبي ، والعاملة في مجالات: التكنولوجيا والإعلام والتصميم.

هـذا وتنشط بيانكا أيضا في العمل ضمن بيئات الشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة من خلال التعاون النشط مع هيئة دبي للتطوير (منطقة دبي للتصميم، In5 Tech In5 Media)، ومعهد المؤسسين (فرع دبي)، و Sheraa ، و StartAD (مبادرة من وزارة الخارجية الأمريكية و جامعة نيويورك)، وصندوق خليفة، ومجموعة دبي للكمبيوتر، وكعضو مؤسس ورئيس برنامج قانوني مع TiE Dubai.

المقالات التابعة

يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *
يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *

انقر على هذا الرابط للحصول على دليل حول كيفية كتابة عرض تقديمي