د. بهاسكار داسجوبتا | AD SME
Partner / عضو مجلس إدارة مستقل ومستشار

الدكتور بهاسكار داسجوبتا هو الشخص المسؤول عن تطوير السوق، وتطوير المنتجات الجديدة والنظام البيئي، وتطوير استراتيجيات الدخول إلى السوق، وإدارة المبادرات الجديدة وتقديم زيادة كبيرة في عدد الشركات المدرجة في كل من: سوق أبوظبي العالمي وقسم ادارة الأصول AUM (التابع لمبادلة).

وتشمل القطاعات (التي يؤثر فيها): المبادلات، والبنى التحتية للأسواق، الأصول الافتراضية / الرقمية ، الخدمات المصرفية الرقمية ، الوسطاء / المتعاملين، رأس المال الاستثماري، التكنولوجيا المالية ، التمويل المستدام ، المعاملات المصرفية ، والسلع. وهو مسؤول أيضًا عن منطقة جنوب آسيا. وقبل انضمامه إلى سوق أبوظبي العالمي في عام 2019، كان الدكتور داسغوبتا مسؤول التشغيل الرئيسي في مالية الصادرات بوزارة التجارة الدولية في حكومة المملكة المتحدة. وقد تضمنت مسيرته المهنية التي استمرت زهاء 25 عامًا قيادة رفيعة المستوى وتطوير للأعمال وأدوار في عمليات التحول في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والمعاملات المصرفية والتكنولوجيا والاستشارات في شركات مثل: HSBC و ABN AMRO ، Citigroup و PwC.

ويحمل الدكتور داسغوبتا درجة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة بوبال ، وماجستير إدارة الأعمال في المالية من جامعة إندور، ودكتوراه في النمذجة المالية والذكاء الاصطناعي من جامعة مانشستر، ودكتوراه في السياسة من: كلية Kings College London. وهو يقوم حاليًا بإكمال الدكتوراه الثالثة في تاريخ الغذاء من جامعة برونيل بالمملكة المتحدة.

يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *
يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *

انقر على هذا الرابط للحصول على دليل حول كيفية كتابة عرض تقديمي