ميريام كيوان | AD SME
Partner / رئيس الشراكات الاستراتيجية

ميريام كيوان هي رئيسة الشراكات الاستراتيجية في سوق أبوظبي العالمي بأبو ظبي ADGM. وهي مسؤولة عن تطوير وإدارة الشراكات الاستراتيجية التي تدعم النمو المستدام لسوق أبوظبي العالمي. وكانت مريام قبل ذلك تقوم بقيادة ريادة الأعمال والابتكار، مع التركيز على موضعة ADGM كمركز رائد في مجال التكنولوجيا الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا MEASA، وتحسين الترابط عبر النظم البيئية محليًا ودوليًا.

ومن خلال التعاون الوثيق مع الهيئات الحكومية والتنظيمية والمستثمرين ومسرعات الأعمال ومؤسسي التكنولوجيا وعوامل التمكين الرئيسية الأخرى للنظام البيئي، قادت ميريام مبادرات مختلفة، بما في ذلك تقييم وقياس النظام البيئي لريادة الأعمال في أبوظبي، وتطوير استراتيجية ريادة الأعمال في سوق أبوظبي العالمي، واطلاق تراخيص شركات التقنية الناشئة، حيث نتج عن ذلك انضمام أكثر من 180 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا إلى مجتمع الأعمال في ADGM خلال العام الأول، فضلًا عن افتتاح أول قمة لريادة الأعمال في أبوظبي، بالشراكة مع Startup Grind. وميريام عضو في مجموعة المساواة بين الجنسين في ADGM والتي تقود الجهود لتعزيز التوازن بين الجنسين في مكان العمل.

وقبل انضمامها إلى ADGM، كانت ميريام تشغل مناصب استراتيجية مختلفة في الإمارات العربية المتحدة وأوروبا. وهي حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي العالمي من TRIUM، وهو برنامج مشترك بين كلية لندن للاقتصاد وجامعة نيويورك ستيرن و HEC Paris.

يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *
يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *

انقر على هذا الرابط للحصول على دليل حول كيفية كتابة عرض تقديمي