شيخ نهال | AD SME
Partner / المسمى الوظيفي

نهال شيخ رائدة اتصالات حائزة على جوائز في هذا المجال وهي خبيرة في استراتيجية الأعمال تسعى لتوسيع نطاق العلامات التجارية الاستثنائية وبناء مجتمعات مزدهرة. وهي ترأس حاليًا قسم الاتصالات العالمية في StartAD، مسرع الشركات الناشئة في جامعة نيويورك بأبوظبي، حيث لعبت دورًا أساسيًا في تطوير العلامة التجارية منذ إنشائها؛ ويدعم StartAD مجتمع عالمي يضم أكثر من 380 شركة ناشئة و 650 مستثمرًا وأكثر من 20 شركة و 12000 متعاون، مما عزز ويعزز انتقال الإمارات إلى اقتصاد قائم على المعرفة.

 

ونهال تمتلك خبرة 12 عامًا في مجال الأعمال، وموهبة في التواصل ذات الأثر مع الجمهور، وحماسًا لمساعدة الآخرين على زيادة إمكاناتهم إلى أقصى حد. وهي حاصلة على درجة الماجستير في الاتصالات من جامعة مدراس في الهند. كما أنها حاصلة على شهادة من جامعة INSEAD حول "الاستراتيجية في عصر الاضطراب الرقمي" وأخرى من معهد تشارترد للتسويق في لندن حول "التسويق الرقمي" وثالثة من المعهد العالمي لإدارة المشاريع حول "إدارة المشاريع".

 

ونهال شخصية مدافعة عن الابتكار الاجتماعي، حيث تم الاعتراف بها ضمن قائمة 30 شخصًا أقل من 30 عامًا الأكثر أهمية في مجال العلاقات العامة، وكانت قد عملت كمرشدة لصاحبات الأعمال من خلال الأمم المتحدة، (هيئة الأمم المتحدة للمرأة)، ومؤسسة شيري بلير. وهي متحمسة لخلق فرص للابتكار الاجتماعي وللشباب والنساء للمشاركة في الاقتصاد، كما أنها مدربة مطلوبة من شركات الأعمال الناشئة وطلاب الاتصالات والتسويق.

يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *
يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *

انقر على هذا الرابط للحصول على دليل حول كيفية كتابة عرض تقديمي