دعوة لرواد الأعمال: خبراؤنا مستعدون لمساعدتك على تنمية أعمالك في أبوظبي!

دعوة لرواد الأعمال: خبراؤنا مستعدون لمساعدتك على تنمية أعمالك في أبوظبي! 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

تهدف مبادرة الوصول إلى الخبراء إلى تقديم دعم وإرشاد مجانيين لرواد الأعمال في جميع مراحل رحلتهم ، مما يساعد على تسريع نجاحهم في أبوظبي.

قامت منصة أبوظبي للأعمال، المدعومة من صندوق خليفة، بإطلاق مبادرة جديدة لأصحاب الأعمال تحت عنوان "الوصول الى الخبراء". هذه المبادرة ستفتح آفاقًا جديدة للرواد حيث ستتيح لهم فرصة الوصول إلى كبار خبراء الأعمال. سواءً إذا ما كنت من رواد الشركات الناشئة أو الصغيرة والمتوسطة - محليًا، في منطقة الخليج العربي، أو حتى دوليًا - فيمكنك الاستفادة من هذه المبادرة. 

فمن خلال تقديم دليل لخبراء الأعمال والمهنيين من خلفيات وخبرات متنوعة، تهدف المبادرة إلى تقديم دعم وإرشاد مجانيين لرواد الأعمال في جميع مراحل رحلتهم، مما يساعدهم على تسريع نجاحاتهم في أبوظبي.

اختر ما يناسبك من الخبراء من الكيانات والشركات

دعت منصة أبوظبي للأعمال كوكبة من قادة الصناعة للمساهمة في هذه المبادرة، حيث تمت دعوتهم من بعض أفضل الهيئات والمؤسسات في الإمارات العربية المتحدة مثل: سوق أبوظبي العالمي (ADGM) ، وصندوق خليفة لتطوير المشاريع (KFED)، و ICLO، جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين، ستراتيسيس، إنوفا مينا، م س للمحاسبة والإستشارات الضريبية، وغيرها الكثير.

 

ومن خلال مبادرة الوصول إلى الخبراء، سيتمكن رواد الأعمال من تصفح دليل الخبراء عبر ثلاثة محاور رئيسية كنقطة انطلاق: الوصول إلى سوق أبوظبي، الخبرة في مجال الأعمال (بما في ذلك التفكير التصميمي، والاستعداد للاستثمار، والاستشارات القانونية أو الضريبية والمالية، والأخرى)، والخبرة الصناعية (الأطعمة والمشروبات، البيع بالتجزئة، الزراعة، التكنولوجيا المالية، والذكاء الاصطناعي).

كيف يمكنك التواصل مع خبرائنا؟

أرسل أسئلتك

يمكن لرواد الأعمال إرسال أسئلتهم التجارية إلى الخبير الذي يختارونه. وستتم مشاركة الإجابات مباشرة مع رائد الأعمال حيث سيتم نشرها أيضًا على موقعنا لضمان وصول هذه التوصيات إلى جمهور أوسع.

اطلب اجتماعًا استشاريًا

سيتمكن رواد الأعمال أيضًا من طلب اجتماعات فردية مع الخبراء لعقد جلسات استشارية قصيرة. فبمجرد قبولنا لطلبك، نضعك على اتصال بالخبير، وبعد ذلك يمكنكما الترتيب لجلسة عبر الإنترنت أو مكالمة أو اجتماع شخصي وفق لما يناسبكما.

ويمكنك الاتصال بنا للحصول على الدعم مباشرة: تصفح دليل الوصول إلى الخبراء هنا.

ستعمل منصة أبوظبي للأعمال بشكل تدريجي على تعيين خبراء جدد لمبادرة "الوصول إلى الخبراء" ، لتغطية نطاق الأعمال بشكل شامل، وتقديم دعم مخصص لرواد الأعمال المحليين.

هل أنت رجل أعمال أو قائد فكري مهتم بدعم رواد الأعمال من خلال هذه المبادرة؟ تواصل معنا للانضمام كخبير هنا.

قد يعجبك ايضا