أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعلن عن برنامج جديد لتسريع نموّ الأعمال التجارية للشركات الناشئة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعلن عن برنامج جديد لتسريع نموّ الأعمال التجارية للشركات الناشئة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

يقدّم برنامج "Startups Go Online" الذي تمّ إطلاقه في مؤتمر "ستيب 2022"، باقة من المزايا مثل إدارة الحساب الشهرية المجانية، وفوائد مخفّضة، وأرصدة AWS وغيرها.

أعلنت اليوم أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وهي مزوّد لخدمات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إطلاق برنامج يهدف إلى دعم الشركات الناشئة التي تتطلّع إلى تنمية أعمالها الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن شأن برنامج Startups Go Online أن يمنح الشركات الناشئة خدمات وأدوات وموارد بشكل مجاني أو بأسعار مخفّضة للمساعدة في تبسيط وتسريع عمليّة توسيع أعمالها في الاقتصاد الرقمي في يومنا الحالي.

وفي إطار برنامج Startups Go Online، تقدّم أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني دعماً شهرياً مجانياً لإدارة الحساب، وفوائد مصرفية مخفّضة، وخصماً بنسبة 50% على خدمة أقساط أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني ومدير حساب خاص لإدارة تتبّع عملية الإعداد السريع، بما في ذلك إرشادات الدخول إلى السوق وحلقتين تدريبيتين مباشرتين عبر الإنترنت. ويقوم البرنامج أيضاً بتمديد منافع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني كجزء من AWS Activate، مما يزوّد الشركات الناشئة المؤهّلة التي تختار الانتساب إلى برنامج "Startups Go Online" بأدوات الحوسبة السحابية بما في ذلك أرصدة AWS Credits وأرصدة الدعمCredits  AWS Support لمساعدتها بسرعة على الانطلاق على AWS وتنمية أعمالها.

وصرّح في هذا الإطار بيتر جورج، الرئيس التنفيذي لأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، قائلاً: "في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، يشكّل تمكين الشركات الناشئة في جميع أنحاء المنطقة جزءاً أساسياً من مهمّتنا وثقافتنا. ويمثّل هذا البرنامج الجديد خطوة جديدة في إطار التزامنا المستمرّ بدعم الشركات من مختلف الأحجام من خلال تجارب دفع بسيطة وبأسعار مدروسة التكلفة وموثوقة عبر الإنترنت. ونحن على ثقة بأنّ برنامج "Startups Go Online " سيساعد الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تنمية أعمالها بنجاح عبر الإنترنت."

تمّ الإعلان عن برنامج “Startups Go Online” الجديد في مؤتمر "ستيب 2022"، وهو مهرجان التكنولوجيا الرائد للأسواق الناشئة يُقام في دبي ويجمع المؤسسات الخاصّة والعامة مع مجتمع الشركات الناشئة والمستثمرين ومسرعات بدء التشغيل لتبادل أفضل الممارسات ومناقشة الابتكارات الرقمية. 

ونظراً إلى الإمكانات التي توفرها مساحة الدفع الرقمية للشركات الناشئة والشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، ألقى محمّد إمتياز، رئيس تطوير الأعمال في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، كلمة في اليوم الأول من مؤتمر ستيب، حملت عنوان: "لتحقيق المساواة بين التجار – المدفوعات الرقمية هي المعادل الأكبر."

وخلال كلمته، قال محمّد إمتياز: "من إرسال روابط الدفع عبر الرسائل النصية، إلى إضافة بوابة دفع آمنة إلى موقع الإنترنت، تسمح المدفوعات الرقمية للتجار ببيع منتجاتهم للعملاء في أي وقت وفي أي مكان في العالم. ومن خلال الشراكة مع مزود خدمة الدفع المناسب، يمكن للشركات الناشئة تعزيز نطاق وصولها إلى السوق، وتخصيص خيارات الدفع بناءً على تفضيلات العملاء، مع الإضاءة على معلومات مفصّلة والوصول إلى بيانات قيمة، والاستمتاع بتجربة إعداد وتكامل بسيطة، وكل ذلك مع الحد من التكاليف وضمان عائد الاستثمار لنموّ أعمالهم التجارية عبر الإنترنت."

ذلك، وشارك محمّد أيضاً في ورشة عمل تفاعلية نظّمتها "سكاليتي"، وهي أحد شركاء أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، في مؤتمر "ستيب" حيث شارك أفضل الممارسات مع الشركات الناشئة وتحدّث عن اختيار حلول الدفع المناسبة، والمصمّمة خصيصاً لعادات واتّجاهات الشراء لدى الجمهور عبر الإنترنت.

للمزيد من المعلومات عن برنامج "Startups Go Online" الذي يستمرّ حتى نهاية عام 2022، ولمعرفة كيفية التسجيل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني.

تواصل أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني إطلاق مبادرات تدعم مجتمع الشركات الناشئة والشركات صغيرة ومتوسطة الحجم. وفي العام الماضي، أطلقت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني مختبر "أمازون فنتك لاب" Amazon Fintech Lab في مركز دبي المالي العالمي بالتعاون مع مجتمع الشركات الناشئة في المركز لتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية من خلال إنشاء العلاقات وفرص التوجيه وورش العمل وغير ذلك.

قد يعجبك ايضا