الشراكة الاستراتيجية لـــ "مايكروسوفت" و"مكتب أبوظبي للاستثمار" تتيح للشركات الناشئة برنامج مايكروسوفت «GrowthX Accelerator»

الشراكة الاستراتيجية لـــ "مايكروسوفت" و"مكتب أبوظبي للاستثمار" تتيح للشركات الناشئة برنامج مايكروسوفت «GrowthX Accelerator» 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

سيشمل برنامج  GrowthX ورش عمل ودورات تدريبية افتراضية وحضورية، بالإضافة إلى سلسلة من العروض التجريبية وعدة فعاليات لزيادة عملية التواصل.

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن فتح تطبيقات برنامج «GrowthAccelerator» ، وذلك في خطوة هامة لتعزيز منظومة الشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم الإعلان مسبقاً عن برنامج «GrowthAccelerator» في شهر يناير الماضي عبر شراكة إستراتيجية كبيرة بين مايكروسوفت ومكتب أبوظبي للاستثمار بهدف تسريع فرص النمو في الإمارة أمام الشركات الناشئة. وتم تصميم برنامج GrowthX بهدف سد فجوة التحديات التي تواجه الشركات الناشئة عبر ضخ الحلول المناسبة لها، إضافة إلى تمكين الشركات الناشئة التي تعمل مع المؤسسات التجارية من خلال تزويدهم بالتكنولوجيا وتقديم الإرشاد اللازم وتوفير إمكانيات الوصول إلى الأسواق التي يحتاجون إليها من أجل تعزيز نموها في ظل الاقتصاد الرقمي العالمي الجديد.

وخلال البرنامج المخصص للشركات الناشئة «GrowthX Accelerator» ستعمل مايكروسوفت على دعم الشركات الناشئة التي تعمل مع المؤسسات التجارية في جميع أنحاء المنطقة، من خلال إتاحة الوصول إلى منظومة عملاء وشركاء مايكروسوفت، كما ستتمكن هذه الشركات من الاستفادة من المزايا التي توفرها أبوظبي لشركات التكنولوجيا. ويشكّل البرنامج بيئة فعّالة للتواصل وجمع المبتكرين معًا من أجل مشاركة المعرفة والنمو، وجعلهم مستثمرين على أهبة الاستعداد، فضلا عن زيادة تفاعل الشركات في المنطقة.

وسيشمل برنامج  GrowthX ورش عمل ودورات تدريبية افتراضية وحضورية، بالإضافة إلى سلسلة من العروض التجريبية وعدة فعاليات لزيادة عملية التواصل، حيث ستتمكن الشركات الناشئة من عرض رؤيتها لأصحاب رؤوس الأموال وكذلك لعملاء مايكروسوفت الإقليميين. وفي المرحلة الأولى التي تبلغ مدتها 12 أسبوعًا، ستقوم مايكروسوفت بتوظيف 15 شركة ناشئة من جميع أنحاء المنطقة لحل التحديات التي تواجه شُركائها.

لطلب التقديم أو لمعرفة المزيد حول برنامج مايكروسوفت للشركات الناشئة «GrowthAccelerator» يمكن للشركات التي تعمل مع المؤسسات التجارية في أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة زيارة الموقع هنا.  

قد يعجبك ايضا