نداء الى رائدات الأعمال: أطلقوا مشاريعكم الجديدة مع هذه الجائزة

نداء الى رائدات الأعمال: أطلقوا مشاريعكم الجديدة مع هذه الجائزة 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

أعلن مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة أبوظبي عن انطلاق فعاليات الدورة السادسة لجائزة أفضل فكرة مشروع مبدع ومبتكر 2021.

أعلن مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة أبوظبي عن انطلاق فعاليات الدورة السادسة لجائزة أفضل فكرة مشروع مبدع ومبتكر 2021، والتي تنظم ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي 2020 - 2024، في إطار سعي المجلس لتحقيق المشاركة المتميزة للمرأة في ريادة الأعمال وتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار.

لمن متاحة هذه الجائزة: أن الجائزة تعمل على تحفيز ودعم صاحبات الإبداع والابتكار من خريجات الجامعات والمعاهد العليا ورائدات الأعمال لابتداع أفكار ومشاريع جديدة، ومساندة أفكار المشاريع الفائزة للدخول للسوق عبر توفير الخدمات والتدريب والمعلومات وحضانة الأفكار لتحويلها إلى مشاريع حقيقية لها مكانة في السوق.

شروط وفئات الجائزة: ستنقسم فئات الجائزة إلى 3 أقسام، أولها فئة الأفكار الفردية من رائدات وسيدات الأعمـال صاحبات الأفكار والمبادرات الجديدة والمبتكرة في مجال الأعمال، والثانية هي فئة الأفكار الجماعية من خلال مجموعات لا تتجاوز 5 سيدات لكل مجموعة، وتنطبق عليها نفس شروط ومعايير التقييم، ويجوز لكل سيدة في الفريق الجماعي أن تتقدم للجائزة بشكل فردي، والثالثة فئة رائدة الأعمال المتميزة، حيث يمكن تقديم الأفكار للجائزة فقط للفائزين في الدورات السابقة للجائزة وتنطبق عليها نفس شروط ومعايير التقييم.

أما المجالات التي ركزت عليها الجائزة، فهي ذات الأولوية والتي تراعي توجهات دولة الإمارات ومنها التكنولوجيا، الطاقة المتجددة، الفضاء، البيئة، المياه، الصحة والسلامة، التعليم، الفضاء، المسؤولية المجتمعية، استمرارية الأعمال، وغيرها من المجالات التطويرية. أما شروط التقدم للجائزة، فيتعين على المتقدمات أن يكن من مواطنات دولة الإمارات العربية المتحدة والجنسيات الأخرى، التسجيل في الجائزة إلكترونياً واستكمال كافة الإجراءات المطلوبة إلكترونياً، وأن تكون الفكرة مبدعة أو مبتكرة لها جدوى وفائدة اقتصادية وقابلة للتطبيق.

ماذا تقدم هذه الجائزة: ستحصل الفائزة بالمركز الأول على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 30,000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة، بينما تحصل الفائزة بالمركز الثاني على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 25,000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة، وستحصل الفائزة بالمركز الثالث على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 20,000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة، وتحصل الفائزة بالمركز الرابع على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 15,000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة، وتحصل الفائزة بالمركز الخامس على شهادة ودرع وجائزة مالية قدرها 10,000 درهم وترشيح للدخول في الحاضنة.

الجدير بالذكر أنه سيتم فتح باب التسجيل والترشح للجائزة يوم الأربعاء الموافق 21/4/2021 ويستمر حتى تاريخ 5/9/2021 وهو آخر موعد لاستلام طلبات التقديم للجائزة، وستجري عملية فرز الطلبات بعدها مباشرة، وتبدأ أعمال لجنة التقييم في السادس من شهر سبتمبر 2021 وستعرض النتائج على لجنة التحكيم لاعتماد أسماء الفائزات بتاريخ 4/10/2021، أما موعد حفل توزيع الجوائز سيكون يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021.

لمزيد من المعلومات: https://www.adbusinesswomen.ae/arabic/services/award-for-the-creative-innovative-projects-best-idea

قد يعجبك ايضا