الشركات التقنية الناشئة! يتيح لك برنامج The Outliers 2021 حلّ تحديات السوق من خلال رواد لتجارة الرئيسيين

الشركات التقنية الناشئة! يتيح لك برنامج The Outliers 2021 حلّ تحديات السوق من خلال رواد لتجارة الرئيسيين 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

تستهدف التحديات الشركات الناشئة في مراحلها اللاحقة بعد عمدها إلى تثبيت منتجاتها والمشاركة في تطوير دليل المفاهيم (POCs) الذي يوفّر فرص ضخمة للتسويق واقتحام السوق.

الشركات التقنية الناشئة! هل ترغب بالحصول على الفرصة لحلّ التحديات العملية التي تواجه الشركات الكبيرة، مع التمتّع بوفرة من الفوائد؟

تقدم الآن إلى برنامج The Outliers  2021 !

 

ما هو برنامج The Outliers  ؟

تتعاون Hub71 مع الإتحاد للطيران، ووزارة الصحة في أبو ظبي، وتاليس، وماستركارد، وبنك أبو ظبي التجاري، وبنك المشرق، لجذب الشركات الناشئة الطموحة والمؤسسين الإستثنائيين من جميع أنحاء العالم، للتنافس وليتمّ اختيارهم على أنهم "المتطرّفون" الذين يساعدون الشركاء في حلّ تحدياتهم العملية وتطوير خططهم التشغيلية. سيتيح Hub71 للشركات والشركاء الحكوميين، من اختيار أفضل الشركات الناشئة والمؤسسات التكنولوجية لمساعدتهم على البقاء في الطليعة. وفي الوقت نفسه، ستتمكّن الشركات الناشئة من الحصول على المزيد من الفرص للعمل عن كثب مع الشركات والشركاء، واقتحام الأسواق الجاهزة لتبنّي الإبتكار كجزء من نماذجهم العملية.

تستهدف التحديات الشركات الناشئة في مراحلها اللاحقة بعد عمدها إلى تثبيت منتجاتها والمشاركة في تطوير دليل المفاهيم (POCs) الذي يوفّر فرص ضخمة للتسويق واقتحام السوق.

كلّ شركة ناشئة فائزة، ستحصل أيضًا على فرصة للإنضمام إلى مجتمع متنام ومتنوّع، والمشاركة في يوم تجريبي، وجمع التمويل بالإضافة إلى إمكانية الوصول بشكل أسرع إلى برنامج الحوافز Hub71.

 

ما هدف الإنضمام؟

من خلال التقدم إلى برنامج The Outliers  2021، سيتمّ اعتبار طلبك أيضًا بمثابة تقديم للدخول لبرنامج Hub71 Incentive حيث ستتمكّن من الإستفادة من أكثر من 400000 دولار أمريكي من الحوافز الخالية من الضرائب والتكاليف لحثّك على التركيز على الأمور المهمة.

 

في حال تمّ قبول طلبك وتمّ اختيار شركتك الناشئة للانضمام إلى مجتمع Hub71، فستتلقى أيضًا الدعم من خلال:

• إمكانية الدخول إلى السوق

• إمكانية الإستفادة من المواهب

• إمكانية الإستفادة من رأس المال (التمويل)

• إمكانية الإستفادة من البيئة العملية والبيئة التنظيمية داخل أبو ظبي.

التحديات التجارية والتشغيلية التي تتطلّب حلّ:

ADCB بنك أبو ظبي التجاري

تحدّي الإبتكار

نرغب بتعزيز ثقافة الإبتكار الداخلي وتبسيط نمط الحياة داخل بنك أبو ظبي التجاري.

تحدّي محرّك التوصيات

نرغب بتطوير محرّك التنبّؤ بالذكاء الاصطناعي، لتعزيزعملية تزويد عملائنا بالتوصيات.

 

قسم الصحة

نعمد إلى البحث عن تقنيات جديدة للمساعدة في الوقاية من الأمراض، مثل قناع 2.0، والتقنيات المتقدمة وأدوات المراقبة.

 

طيران الإتحاد

نبحث عن حلّ لتنظيم طرق الدفع بهدف سهيل عملية التنقل بكفاءة وإدارة أساليب الدفع المتعددة المقبولة من قبل الأسواق التي نعمل ضمنها. في النهاية، سيمكّننا الحلّ من توسيع نطاق قبول الطرق الجديدة للدفع بسهولة في المستقبل.

 

المشرق

لتوفير كل ما تحتاجه شركاتنا الصغيرة والمتوسطة للإزدهار، من الموارد البشرية وحلول الدفع إلى الشؤون القانونية وأنظمة الإقراض والتأمين والمحاسبة.

 

ماستركارد 

استفد من الحلّ المبسط لمساعدة التجّار الكبار أو الصغار على الإندماج في بوابتنا دون الحاجة إلى الإستعانة بمهارات البرمجة والتطوير.

 

Thales

تحرّر من الأعباء وعيّن عامل لصيانة الرادار حتى يتمكّن من التركيز على المهام المسندة لع  بدلاً من قراءة الدليل.

قد يعجبك ايضا