تيك توك للأعمال تطلق الأكاديمية الأولى من نوعها لدعم الشركات في إطلاق إمكاناتها وتسريع النمو

تيك توك للأعمال تطلق الأكاديمية الأولى من نوعها لدعم الشركات في إطلاق إمكاناتها وتسريع النمو 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

.الأكاديمية تخدم الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا

أعلنت تيك توك للأعمال عن إطلاق أكاديمية تيك توك للشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة استكشاف طرق جديدة وفريدة للتواصل مع مجتمع تيك توك وتنمية أعمالها.

وأنشئت منصة التعليم عبر الإنترنت الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات التجارية الصغيرة، بهدف تزويدها بالمعرفة والأدوات اللازمة لسرد القصص بطريقة إبداعية وإنشاء محتوى مؤثر على تيك توك. وتتطرق الوحدة الأولى إلى القدرات والإمكانات التي توفرها منصة الإعلانات الذاتية في تيك توك للأعمال لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من جني الثمار الوفيرة من الإنضمام لمجتمع تيك توك والارتقاء بحملاتها إلى مستويات جديدة.

وفي هذا السياق، قال شانت أوكنيان، مدير عام حلول الأعمال العالمية في شركة "بايت دانس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: "نحن سعداء بتقديم مزيد من الدعم لمجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، التي تشكل العمود الفقري لاقتصادنا، وتمكينهم من التعبير الإبداعي والتواصل بطريقة مجدية وغير مسبوقة مع الجمهور. توفر المنصة الرقمية الجديدة "أكاديمية تيك توك للشركات الصغيرة والمتوسطة" لهذه الشركات القدرة على الوصول إلى معلومات وأفكار حصرية لإنشاء حملات إعلانية ناجحة على تيك توك وتقييمها وتحسينها. ويمكن للمهنيين المهتمين إتمام الوحدات التعليمية من أي مكان وفي أي وقت، للحصول على شهادة خبير تيك توك للشركات الصغيرة والمتوسطة".

تتكون دورة الإعلانات الذاتية من سلسلة مقاطع فيديو تعليمية من أربعة أجزاء، تعمل على تبسيط طريقة عمل التطبيق بالنسبة للكثير من أصحاب الأعمال ممن ليست لديهم خبرة بالعمل على المنصة. وهي وحدة تعليمية بسيطة يمكن متابعتها عبر الحاسوب ليتمكن المهنيون من استخدام تيك توك على هواتفهم في الوقت نفسه، واستخدام الشاشتين بطريقة إيجابية في نفس الوقت. 

وتمثل الجلسة الأولى من وحدة الإعلانات الذاتية دورة تعريفية حول كيفية استخدام تيك توك والاطلاع على طريقة عمل التطبيق بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتأخذ الجلسة المهنيين في رحلة من الخطوة الأولى لإعداد الحساب وصولًا إلى منصة الإعلانات الذاتية وتحسين المحتوى والأداء لإنشاء حملتهم الأولى. وفي نهاية كل وحدة، يجب على المستخدمين إكمال اختبار قصير لاستذكار كل ما تعلموه من الجلسة.

وفي المحصلة، سيحصل جميع المشاركين الذين يكملون الدورة على شهادة خبير تيك توك للشركات الصغيرة والمتوسطة الرقمية، وعلى المعرفة والأدوات اللازمة للعمل بمهارة على منصة الإعلانات الذاتية.

وعلى مدار العام، ستواصل تيك توك للأعمال العمل على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإضافة المزيد من الوحدات التعليمية إلى أكاديمية تيك توك للشركات الصغيرة والمتوسطة. ويمكن للمهنيين الراغبين بمعرفة المزيد حول هذه المنصة زيارة الموقع الخاص بها tiktoksmbacademy.com والتسجيل للحصول على مقاطع الفيديو التعليمية القصيرة والحصرية والاستفادة منها في تنمية أعماله على المنصة.

قد يعجبك ايضا