تيك توك تعرض منتجات جديدة وتكشف عن رؤيتها للمنتجات لعام 2022 في النسخة الأولى من فعالية "تيك توك وورلد"

تيك توك تعرض منتجات جديدة وتكشف عن رؤيتها للمنتجات لعام 2022 في النسخة الأولى من فعالية "تيك توك وورلد" 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

تعد تيك توك وورلد TikTok World فرصة مهمة للتواصل والمشاركة والتعرف على الفرص الفريدة التي توفرها، إذ تهدف إلى دعم شتى انواع الشركات بشكل مستمر، لتحقيق النمو والاستفادة من الفرص الهائلة التي تتيحها منصة تيك توك.

تعقد تيك توك للأعمال في 28 و29 سبتمبر 2021، أول تجربة عالمية افتراضية لها لإطلاق فعالية تيك توك وورلد "TikTok World"، وتوجه الدعوة للعلامات التجارية والعملاء والشركاء في جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في هذه الفعالية.

وتعد تيك توك وورلد TikTok World فرصة مهمة للتواصل والمشاركة والتعرف على الفرص الفريدة التي توفرها، إذ تهدف إلى دعم شتى انواع الشركات بشكل مستمر، لتحقيق النمو والاستفادة من الفرص الهائلة التي تتيحها منصة تيك توك. وتتضمن النسخة الأولى للفعالية منتجات إعلانية جديدة ومبتكرة وحلول للشركاء، بالإضافة إلى أفكار مختلفة لإنشاء محتوى أصلي وشيق، فضلًا عن إلقاء الضوء على قصص نجاح عالمية. ويتمثل هدف الجلسة في تمكين العلامات التجارية من أن تصبح جزءًا من مجتمع المبدعين المزدهر، وتحقيق نتائج مذهلة على المدى القصير والطويل.

هذا وسيتم الكشف عن رؤية تيك توك للمنتجات لعام 2022 للمرة الأولى للعالم أجمع خلال النسخة الأولى من فعالية تيك توك وورلد.

وكانت منصة تيك توك على مدار الأشهر الثمانية عشر الماضية، ملجأً لملايين الأشخاص الذين يرغبون في الترفيه والتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي وإطلاق حركات ثقافية. حيث ساهمت المنصة في دفع المجتمع إلى إعادة صياغة معنى الترفيه، وخلق لحظات ترفيهية سريعة الانتشار يومياً، تتيح للعلامات التجارية الانضمام إلى عالم المرح بطرق جديدة.

نرحب بانضمام العلامات التجارية والمبدعين والمستهلكين ووسائل الإعلام للاستفادة من الفرص العديدة التي سيتيحها هذا الحدث الأول من نوعه في العالم.

كونوا على الموعد في 28 سبتمبر 2021، عند الساعة 7 مساءً (بتوقيت الخليج) و29 سبتمبر 2021، عند الساعة 6 صباحًا (بتوقيت الخليج).

شريط الترجمة باللغة العربية سيكون متاح.

للتسجيل في النسخة الأولى من فعالية تيك توك وورلد، يرجى إرسال الرد هنا.

قد يعجبك ايضا