ام اس للمحاسبة والاستشارات الضريبية | AD SME
Partner / دعم الأعمال

أم أس (MS) هي شركة خدمات مالية واستشارية منظمة وجاهزة لخدمة المؤسسات في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تقوم بتقديم توليفة من الخدمات الإرشادية والاستشارية وكذلك خدمات المحاسبة والضرائب للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة بما مجموعه 500 شركة. وقد استقبل فريق العمل الأساسي في أم أس العديد من العملاء المتميزين من الإمارات العربية المتحدة والمناطق المالية الحرة المرموقة مثل سوق أبوظبي العالمي وقدم لهم الخدمة. ومما يبرهن على التفاني الهائل والمثابرة التي أبداها فريق العمل ما أوضحته التقييمات الممتازة الصادرة عن العملاء الإقليميين والتي صنفت أم أس كشركة موجهة نحو خدمة العميل.

 

الرسالة: الالتزام بانجاح وتمكين كل شركة نرتبط معها بأعمال.

 

الرؤية: أن نكون الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاستشارات والضرائب والمحاسبة والتدقيق ودعم الأعمال في المنطقة.

 

لقد مكن النهج متعدد التخصصات الذي تبنته أم أس الشركة من التركيز على النمو في بيئة صعبة اقتصاديًا. وتمتلك الشركة الآن قدرًا مذهلًا من الخبرة في تقديم المشورة بشأن مجموعة واسعة من القضايا المتصلة بكل من: الأمور الخاصة باللوائح التنظيمية ومطابقة المعايير وأعمال التجارة العامة إلى قاعدتها المتنامية من العملاء المحليين والدوليين.

 

العاملون في أم أس مدفوعون بكفاءة لا مثيل لها وطاقة لا يمكن مجاراتها، حيث أنهم يقومون بمساعدة الشركات الناشئة من مرحلة الرؤية إلى التأسيس، وتجهيزها من اليوم الأول للبقاء في إطار القانون، وفي سبيل ذلك، تقوم الشركة بالجمع بين كافة جوانب الشؤون المالية والضريبية بكل سهولة. كما أن أم أس تعتبر مزود خدمة مؤسسي رسمي في المنصة 71 (وهي عبارة عن نظام بيئي عالمي للتكنولوجيا يقع في قلب أبوظبي ويجمع بين عوامل التمكين الرئيسية للشركات الناشئة لتحقيق النجاح)، حيث تقدم باستمرار الدعم لمجتمعها المتنامي من الشركات الناشئة الرائعة. وحيث أنها شغوفة بمساعدة وتشجيع رواد الأعمال الشباب في المنطقة، فقد قامت الشركة بافتتاح جناحها الخاص المسمى: SMART-UPs، وذلك لدعم وضمان تطوير الشركات الناشئة مع تقديم المشورة المهنية لها، وفي نفس الوقت الالتزام القانوني باللوائح المحلية.

وقد قامت شركة أم أس بتوسيع انتشارها إلى أفضل منطقة مالية حرة في المنطقة، ألا وهي سوق أبوظبي العالمي، مما خلق وضعًا مثاليًا خاصًا لتلبية متطلبات المنطقة الحرة للأعمال التجارية مع توفير باقة من الخدمات المتميزة، حيث يعمل هذا المشروع الجديد تحت اسم MS Chartered Accountants لتلبية الطلبات المتزايدة من عملاء سوق أبوظبي العالمي، لدعم تطورهم في هذه المنطقة الحرة الحيوية.

الخبراء

رئيس النمو

منور صالح

العلامة التجارية التسويق الأداء

مؤسس وعضو منتدب

محمد شفيق

المالية المحاسبة

المشاريع والبرامج

النساء المكافحات
الشركات الناشئة الذكية (Smartups)
ورش عمل التثقيف المالي

المقالات التابعة