أناستازيا جولوفاتينكو | AD SME
Partner / مدير حسابات العلاقات العامة

إن أناستاسيا هي مستشارة بارعة ومحترفة في مجال العلاقات العامة والأعمال، تقود حاليًا شركة شيربا كوميونيكيشنز لاستشارات الاتصالات ومقرها دبي. كما عندها أكثر من 13 عامًا من الخبرة في تطوير وتنفيذ كافة جوانب العلاقات العامة والحملات التسويقية، حيث تقوم أناستاسيا بتقديم مشورات كبرى للعلامات التجارية من أي حجم وبنية لمساعدتها على تحقيق أهداف العمل والنتائج المهمة من خلال الاستخدام الاستراتيجي للاتصالات.

كذلك فلديها خبرة في مختلف القطاعات - من B2B إلى B2C، بعد أن عملت مع العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والعملاء الدوليين ومن رابطة الدول المستقلة والهيئات الدبلوماسية والمؤسسات التجارية والحكومية والهيئات غير الحكومية، وذلك من خلال تقديم الدعم لها سواء من داخلها أو وكالة عنها.

كما تدعم أناستاسيا وزملاؤها بنشاط عددًا متزايدًا من الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وذلك بتقديم المشورة لها بشأن أفضل الممارسات والتكتيكات لتوسيع نطاق الأعمال وتنميتها بشكل فعال.

وكممارسة شغوفة للعلاقات العامة، تشارك أناستاسيا بنشاط في مجموعات المجتمع في دولة الإمارات من خلال مساعدة الأفراد والشركات على إتقان أدوات العلاقات العامة الخاصة بمشاريعهم. كما تشارك في برامج إرشادية في منصات In5 للشركات الناشئة بالإمارات العربية المتحدة، وهي مستشارة أعمال نشطة ومستشارة اتصالات في كل من: TiE Dubai Jupiter Business Mentors (JBM).

وكانت أناستاسيا قد تخرجت بمرتبة الشرف من معهد كييف للعلاقات الدولية، حيث حصلت على درجة الماجستير في العلاقات العامة والتحليلات (مع مرتبة الشرف).

يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *
يرجى مشاركة منصة العرض التقديمي *

انقر على هذا الرابط للحصول على دليل حول كيفية كتابة عرض تقديمي