تعرف على خبراء الصناعة الذين سيقدمون لك المشورة بشأن ممارسة الأعمال التجارية في أبوظبي:

تعرف على خبراء الصناعة الذين سيقدمون لك المشورة بشأن ممارسة الأعمال التجارية في أبوظبي: 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

قمنا بجمع بعض الخبراء المتميزين لتقديم المشورة لك بشأن الممارسات التجارية السليمة في أبو ظبي، مما يساعدك على إدارة أعمالك في النظام البيئي المحلي بطريقة سلسة وفعالة.

أطلق مركز الشركات الصغيرة والمتوسطة في أبوظبي مبادرة جديدة تتيح لأصحاب المشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة ، على الصعيدين الإقليمي والدولي ، الوصول إلى كبار خبراء الصناعة والمتمثلة في: مبادرة الوصول إلى الخبراء.

ومن خلال تقديم دليل لخبراء الأعمال والمهنيين من خلفيات وخبرات متنوعة، فإن المبادرة تهدف إلى تقديم دعم وإرشاد مجانيين لرواد الأعمال في جميع مراحل رحلتهم، مما يساعدهم على تسريع نجاحهم في أبوظبي.

قد يكون التنقل في بيئة للأعمال، خاصةً كرجل أعمال محتمل يتطلع إلى بدء شركة جديدة، أو كشركة دولية صغيرة أو متوسطة الحجم تتطلع إلى دخول سوق جديد، أمرًا تعترضه التحديات. حيث تتضمن الأسئلة المطروحة منهم غالبًا ما يلي: كيف يمكنني تسجيل شركتي في أبوظبي؟ ما هي الأوراق التي يجب أن أقوم بإعدادها لشركتي لتصبح متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة؟ كيف استوفي حصة التوطين؟ ما هي استراتيجيات الاتصال الأكثر فاعلية في الإمارة؟ كيف يمكنني ضم فريق العمل عن بعد قانونيًا؟

لحسن الحظ، قطعت أبوظبي خطوات كبيرة في السنوات الأخيرة لجعل ممارسة الأعمال التجارية انسيابية وسهلة. وفي الواقع حصلت أبو ظبي على لقب "أفضل مدينة تجارية عربية" هذا العام من قبل وحدة المعلومات الاقتصادية (EIU).

ولمساعدتك على الانخراط في الممارسات التجارية السليمة لضمان نجاحك في الإمارة، قمنا بجمع بعض الخبراء الأفضل لدعمك.

تواصل معنا للحصول على الدعم من خبرائنا! تصفح دليل الوصول إلى الخبراء هنا.

 بيانكا جراسياس هي خبيرة قانونية متمرسة لديها الخبرة الأساسية لتقديم المشورة للشركات الناشئة في جميع مراحل تطورها وللشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها في التغلب على تحدياتها القانونية في الإمارات العربية المتحدة. وبعد استقرارها في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004 ، تمتعت بيانكا بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في قطاع الشركات/القطاع القانوني التجاري، وهي تترأس حاليًا قسم الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في مكتب المستشار القانوني الدولي (ICLO).

لماذا ننصحك بأن تتواصل مع بيانكا:  نظرًا لخبرتها وتجربتها الواسعة في قطاعها، فإن بيانكا مؤهلة لتقديم المشورة لك بشأن المسائل القانونية المتعلقة بممارسة الأعمال التجارية في أبو ظبي. تواصل معها هنا.

محمد شفيق هو محاسب قانوني ومستشار مالي رائد. وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة م س للمحاسبة و الاستشارات الضريبية، وهي شركة استشارات محاسبية وضريبية للمتاجر الصغيرة (البوتيكات) مقرها في أبوظبي.

عند تأسيسه للشركة المذكورة في عام 2017، وجد شفيق أن رواد الأعمال الذين هم في بداية حياتهم المهنية في حاجة ماسة إلى المشورة والإرشاد لمساعدتهم على حل المشكلات وتحديد المسار الصحيح لمشاريعهم وأنهم بطلبون ذلك بوتيرة متزايدة.

وقد قام شفيق باجراء العديد من الارتباطات المالية فائقة الدقة التي وفرت تحليلات دقيقة للعملاء في شكل تحديد المخاطر والقضايا، وتقييم تأثيرها على القيمة وتطوير استراتيجيات الهيكلة والتخفيف عبر مختلف الصناعات.

لماذا ننصحك بأن تتواصل مع محمد شفيق: محمد وفريق عمله في الشركة التابعة له غالبا ما يساعدون الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة عندما يتعلق الأمر بالضرائب والمخاوف المالية. وهم سوف يقدمون كل المعرفة والموارد المعرفية لدعمك في استفساراتك. تواصل معه هنا.

أناستاسيا جولوفاتينكو هي مستشارة علاقات عامة محترفة ومستشارة أعمال بارعة تقود شركة "شيربا للاتصالات" لاستشارات الاتصال ومقرها دبي. ومع أكثر من 13 عامًا من الخبرة في تطوير وتنفيذ جميع جوانب العلاقات العامة والحملات التسويقية، تقدم أناستازيا استشارات رفيعة المستوى للشركات ذات العلامة التجارية من أي حجم أو بنية تنظيمية فيما يساعدها على تحقيق أهداف أعمالها وتحقيق نتائج هامة من خلال الاستخدام الاستراتيجي للاتواصل.

كما تدعم أناستازيا وزملاؤها بنشاط عددًا متزايدًا من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط لتقديم المشورة بشأن أفضل الممارسات والتكتيكات للتوسع الفعال ونمو الأعمال.

لماذا ننصحك بأن تتواصل مع أناستازيا: مع تاريخ طويل في تطوير استراتيجيات العلاقات العامة والاتصالات الفعالة عبر قاعدة عملاء من B2B و B2C ، فان أناستازيا هي الخبير المناسب لتقديم المشورة لك بشأن نشر إسم علامتك التجارية، مع الالتزام بالأفضل ممارسات العلاقات العامة في الإمارة. تواصل معها هنا.

علي اليماحي، مدرب إماراتي ومؤسس شركة علي اليماحي للاستشارات.

علي مدرب محنك وشغوف، متخصص في الموارد البشرية والتعلم والتطوير، وهو يتمتع بتاريخ طويل من العمل في الموارد البشرية في مختلف الجهات الحكومية، وكمعلم ومدرب محترف، يساعد علي في جهود التوطين كما يساعد رؤساء الأعمال على تحقيق أهدافهم وأهداف مؤسساتهم.

ويقوم علي بتقديم جلسات التدريب على الأعمال والاستشارات في مجال الموارد البشرية والتدريب، ودعم بناء الفرق من خلال أنشطة المشاركة والتحفيز؛ وتقييم رضا العملاء.

لماذا ننصحك بأن تتواصل مع علي: إذا كنت تحاول جعل عملك مواكبًا للوائح الموارد البشرية الحالية، أو تحاول التوافق مع حصص التوطين التي حددتها الحكومة، فإن علي مناسب لدعمك. تواصل معه هنا.

هل أنت رجل أعمال أو قائد فكري، مهتم بالمشاركة في دعم رواد الأعمال من خلال هذه المبادرة؟ يمكنك الاتصال بنا للانضمام كخبير هنا.

قد يعجبك ايضا