تعرف على الخبراء الذين سيقدمون لك المشورة بالنسبة لجاهزية استثمارك وتأمين التمويل اللازم

تعرف على الخبراء الذين سيقدمون لك المشورة بالنسبة لجاهزية استثمارك وتأمين التمويل اللازم 

منصة أبو ظبي للأعمال
فرص

لقد جمعنا أدناه بعضًا من الخبراء الأنسب لدعمك في جمع التمويل، وجلب الأموال التي تشتد الحاجة إليها لتعزيز نمو شركتك.

أطلقت منصة أبو ظبي للأعمال مبادرة جديدة ستتيح للشركات الناشئة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى كبار خبراء الأعمال، على الصعيدين الإقليمي والدولي : الوصول إلى الخبراء!

ومن خلال تقديم دليل لخبراء الأعمال والمهنيين من خلفيات وخبرات متنوعة، فإن المبادرة تهدف إلى تقديم دعم وإرشاد مجانيين لرواد الأعمال في جميع مراحل رحلتهم، مما يساعدهم على تسريع نجاحهم في أبوظبي.

وبالنسبة للعديد من رواد الأعمال، يمكن أن يكون جمع التمويل لمشروع ما أحد أكثر الجوانب صعوبة بالنسبة للشركة الناشئة أو تلك المراد تطويرها.

إن الأسئلة التي يجب أخذها في الاعتبار كثيرة: متى ستحتاج شركتي إلى التمويل؟ ماذا يتوقع المستثمرون مني؟ ما هو نوع المستثمر الأنسب لدعم عملي في هذه المرحلة؟ هل لدي عرض تقديمي واضح وجذاب ومالية سليمة؟ هل يجب أن أسعى للحصول على مبلغ أقل من خلال "مستثمر ملاك" يوفر لي مزيدًا من الحرية ، أم مبلغًا أكبر من الأموال من "رأس مالي مغامر"، ولكن مع المزيد من القيود المصاحبة لذلك؟

إن مجرد العثور على مكان للبدء في رحلة التمويل يمكن أن يكون تحديًا.

ولقد قمنا أدناه باستعراض بعض الخبراء الأفضل تأهيلاً لدعمك في رحلة جمع التمويل لتعزيز نمو شركتك.

تواصل معنا للحصول على الدعم من خبرائنا! تصفح دليل الوصول إلى الخبراء هنا.

ستيليوس ليفثيريس هو أيضا مدير التكنولوجيا وأمن المعلومات والمخاطر حيث لديه أكثر من 19 عامًا من الخبرة الواسعة في عمليات تكنولوجيا المعلومات وإدارتها وتقييم المخاطر والحوكمة وأمن البنى التحتية وأمن التطبيقات وأمن الأطراف الثالثة وإدارة التهديدات في بيئات معقدة للغاية. ويدير حاليًا مجموعة شركات VESTIGOS التي تقدم التوجيه والنصح والمشورة للمستثمرين، والمكاتب العائلية، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا بشأن استراتيجية الأعمال والتكنولوجيا والتمويل استعدادًا للتوسع/النمو والتواصل في السوق.

لماذا ننصحك بأن تتواصل مع ستيليوس: إذا كنت تستعد لجمع الأموال عندما تبدأ في التوسع والنمو ، فيمكن لـستيليوس أن يساعدك في مراجعة افتراضاتك لتنقيحها وتقديم المشورة للمستثمرين من خلال الاتصال بهم في هذه العملية. تواصل معه هنا.

مسعود رحمة المسعود، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين، وهي جمعية غير ربحية أنشأت شبكة من المستثمرين الملاك المتحمسين والنشطين الذين يمكنهم المساهمة في مراحل الاستثمار المبكرة في المنطقة.

لماذا يننصحك بأن تتواصل مع مسعود: عندما يتعلق الأمر باستثمار الملاك (الملائكي) في أبوظبي، فأنت في أيدٍ أمينة مع مسعود ومع جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين، والتي هي منظمة غير ربحية تم إنشاؤها لدعم رواد الأعمال في المراحل المبكرة.

.هل استثمار الملاك هو آلية التمويل المثالية لعملك؟ تواصل مع جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين واكتشف ذلك هنا.

ميريام كيوان هي رئيسة الشراكات الإستراتيجية في ADGM بأبو ظبي. وهي مسؤولة عن تطوير وإدارة الشراكات الإستراتيجية التي تدعم النمو المستدام لسوق أبوظبي العالمي. قبل ذلك، قادت ميريام ريادة الأعمال والابتكار، مع التركيز على وضع ADGM كمركز رائد في مجال التكنولوجيات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وتحسين الترابط عبر النظم البيئية محليًا ودوليًا.

لماذا ننصحك بأن تتواصل مع ميريام: نظرًا لدورها الحالي في ADGM، تتمتع ميريام بموقع مثالي لتوصيلك بكيان التمويل المناسب ويمكنها أيضًا تقديم المشورة بشأن استراتيجيات الوصول إلى السوق.

تواصل معها هنا.

الدكتور بهاسكار داسجوبتا مسؤول عن تطوير السوق، وتطوير المنتجات الجديدة والنظم البيئية التجارية، وتطوير استراتيجيات الدخول إلى السوق، وإدارة المبادرات الجديدة، وقد حقق زيادة كبيرة في عدد الشركات المدرجة في ADGM و AUM. 

لماذا ننصحك بأن  تتواصل مع الدكتور بهاسكار: نظرًا لخبرته الواسعة في القطاع المالي، ودوره الحالي في ADGM، يمكن للدكتور بهاسكار تقديم المشورة بشأن خيارات واستراتيجيات جمع الأموال، وتوجيهك إلى شركات رأس المال المغامر التي قد تكون مهتمة بشركتك.

يمكنك  التواصل معه هنا.

سوريش لالواني هو خبير في الشركات الصغيرة والمتوسطة ومصرفي تجاري يتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة المصرفية.

يتمتع سوريش بمعرفة ممتازة في مختلف الصناعات بما في ذلك التصنيع والخدمات والتجارة الإلكترونية والمتاجرة حيث كان يمول مثل هذه الأعمال من خلال البنوك لسنوات عديدة. وقد عمل سوريش مع مؤسسات مثل سيتي بنك، إتش إس بي سي بنك، بنك رأس الخيمة، برايس ووترهاوس كوبرز وبنك أبوظبي الأول. وبالتالي أدار محافظ إقراض كبيرة بمليارات الدولارات، وقام بوضع وتنفيذ استراتيجيات عديدة.

لماذا ننصحك بأن  تتواصل مع سوريش: من واقع كمية كبيرة من الخبرة عبر مختلف الصناعات، فإن سوريش مؤهل لدعم أي استفسارات قد تكون لديك فيما يتصل بتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة. تواصل معه هنا.

هل أنت رجل أعمال أو قائد فكري، مهتم بالمشاركة في دعم رواد الأعمال من خلال هذه المبادرة؟ يمكنك الاتصال بنا للانضمام كخبير هنا.
 

قد يعجبك ايضا