شركة Alliance Care Technologies تنضمّ إلى Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي

شركة Alliance Care Technologies تنضمّ إلى Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي 

Hub71
أخبار

ستتمكن ACT عبر انضمامها إلى  Hub71من التواصل مع شبكة واسعة من المستثمرين والشركات والحكومات والشركاء الأكاديميين.

أعلنت شركة Alliance Care Technologies (ACT)، مزوّد خدمات الرعاية الصحية القائمة على القيمة وحلول الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتطورة التي تعالج تحديات القطاع الأكثر إلحاحاً، عن انضمامها إلى Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي. ويأتي هذا الإعلان بعد اختيار ACT من بين 16 شركة ناشئة فقط لتلتحق بأحدث مجموعة من الشركات وتشكّل جزءاً من مجتمع متنامٍ يركّز على ترسيخ مكانة إمارة أبوظبي كمركز رائد للابتكار.

وستحظى مجموعة الشركات الناشئة الجديدة التي حصدت تمويلاً تفوق قيمته الـ231 مليون درهم إماراتي بفرصة تطوير تقنيات متقدمة والوصول إلى السوق والاستثمارات والمواهب التي توفرها Hub71 . كما ستتمكن ACT عبر انضمامها إلى  Hub71من التواصل مع شبكة واسعة من المستثمرين والشركات والحكومات والشركاء الأكاديميين الذين يزودون شركات التكنولوجيا الناشئة بالأدوات اللازمة لتحقيق النمو والنجاح في دولة الإمارات وخارجها، وكذلك الاستفادة من برنامج  Hub71لتسريع الأعمال ومجموعة جديدة من الحوافز المرنة.

وقالت ميشال ترنو، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Alliance Care Technologies: "يشرفنا أن يتم اختيارنا للانضمام إلى  Hub71إلى جانب أحدث مجموعة من الشركات، ونتطلّع لاستكشاف طرق العمل مع المؤسسين الآخرين لتحقيق أهدافنا. سنتمكن من خلال الانضمام إلى  Hub71من الوصول إلى منظومة الابتكار في أبوظبي وتبادل المعرفة بسهولة وتحقيق النموّ. إنّ هذه فرصة لا تضاهى بالنسبة إلى شركة ACT ويتطلّع فريقنا للمباشرة بالعمل."

وتم اختيار ACT عام 2021 ضمن الفائزين في The Outliers، برنامج  Hub71السنوي المصمم لشركات التكنولوجيا الناشئة حول العالم والذي يهدف إلى معالجة تحديات القطاع الحقيقية. فقد فازت الشركة بتحدي دائرة الصحة - أبوظبي للكشف المبكر عن مسببات الأمراض بهدف تمكين العاملين في الخطوط الأمامية من وقف الانتشار المبكر للعوامل المسببة للمرض ومنع الأوبئة في المستقبل. وتعمل ACT حالياً على تطوير إثبات مفهوم في أبوظبي بدعم من دائرة الصحة.

يشار إلى أنّ ACT تسعى إلى تسهيل الوصول الشامل إلى الرعاية الصحية بما يسهم في تعزيز تجربة المريض وتبسيط العمليات الإدارية وإدارة التكاليف وكذلك تحسين نتائج الرعاية الصحية.

قد يعجبك ايضا