nomu.group" و "جليبي" يطوران تكنولوجيا ذكاء اصطناعي تبسّط إدارة عمليات المطاعم التشغيلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

nomu.group" و "جليبي" يطوران تكنولوجيا ذكاء اصطناعي تبسّط إدارة عمليات المطاعم التشغيلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 

الرياض، السعودية - عقد الشركة الناشئة "nomo.group" الناتجة عن دمج شركتي "Jumlaty" السعودية و"Appetito" المصرية،  والناشطة في مجال إدارة سلاسل التوريد الغذائية، شراكة استراتيجية تكنولوجية مع الشركة الناشئة "جليبي" المدعومة من قبل Techstars، والناشطة في مجال تكنولوجيا المطاعم، تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في المجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

من خلال دمج خبرات "nomo group" في التنبؤ بالإقبال على عناصر المخزون وتلبية الطلبات مع تكنولوجيا جليبي الحديثة لتحسين إدارة المخزون، ستقدم هذه الشراكة نظامًا جديدًا للمطاعم في المنطقة يعتمد على قيام الذكاء الاصطناعي بالتنبؤ الدقيق لتلبية الطلبات، مما يمكنها من تقليل حجم الطعام المهدور.
 

تمثل الشراكة علامة فارقة في مسيرة كل من الشركتين اللتان تسعيان إلى تطوير حلول إبداعية للتغلب على التحديات الشائعة في مجال تقديم الطعام والشراب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من خلال التركيز على المصداقية، الاستدامة، وتعزيز الأرباح، تتركز جهود كلا الشركتين على إحداث فارق تدعمه الأرقام لأي مالك أو مشغّل مطعم مهما بلغ حجمه.

"متحمسون لدمج قدراتنا مع جليبي في سبيل تقديم حل يغير قواعد اللعبة في المنطقة"، كلمات أدلى بها السيد ياسر الإسماعيلي الإدريسي، المدير التنفيذي للنمو والتطوير في "nomu group" مضيفًا: "بنيت شراكتنا على رؤية مشتركة تتمثل بتقديم إضافة تسهم في "تسهيل حياة" المطاعم من خلال جعل عملية إعادة تعبئة مخزون أكثر سلاسة ومعتمدة كليًا على التكنولوجيا، مما يوفر الوقت والمال ويسهم في تعزيز مساهمة هذه المطاعم في التنمية البيئية والاجتماعية والحد من الآثار السلبية على البيئة".

من خلال الشراكة، ستتمكن المطاعم من الاستفادة من حل شامل يسهل من التخطيط للتعامل مع مستويات الإقبال وإدارة المخزون، ويعزز من الأرباح. يتمثل هذا الحل بأتمتة عملية الطلب/إعادة الطلب، إدارة المخزون وعلاقات العملاء، لتمكين أصحاب المطاعم من صب تركيزهم على العمليات التشغيلية المحورية في النشاط التجاري الخاص بمطاعمهم، مما يجعل إمكانية تحقيق 20% زيادة في هامش الأرباح واقعًا.

“إن قيامنا بعقد شراكة مع Nomu Group هو ببساطة أمر منطقي. فمن خلال دمج مواردنا، سنتيح إمكانية الاستفادة من خبراتنا المتراكمة على نطاق عالمي في تحسين إدارة المخزون للمطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" هي كلمات زهير حيدر، المدير التنفيذي لشركة جليبي، حيث أكمل قائلًا: "تم تطوير التكنولوجيا الخاصة بنا بالشراكة مع خبراء في القطاع من مطاعم مرموقة كـ Del Monte و Subway, بهدف أساسي يتمثل بمساعدة المطاعم على توفير التكاليف من خلال تحسين كفاءة إدارة المخزون وتقليل مستويات الهدر والسرقة، مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز استمرارية وربحية المشاريع في القطاع".

وعلى الرغم من أن التكنولوجيا ليست مطروحة رسميًا في السوق بعد، إلا أن النتائج الاولية مبشرة وقد حققت بالفعل نجاحات عظيمة للعملاء التجريبيين. في غضون الأيام القادمة، ستقوم كلا الشركتين بالاستثمار في موارد ضخمة لطرح منتج على نطاق عالمي يمكن المطاعم من الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا الطعام إلى الأعمال اليومية.

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا