أحدث شراكة بين بوست باي وبنك دبي التجاري تضع المستهلك في المقام الأول

أحدث شراكة بين بوست باي وبنك دبي التجاري تضع المستهلك في المقام الأول 

منصة أبو ظبي للأعمال
أخبار

ستوفر الشراكة الاستراتيجية مع بنك دبي التجاري الدعم لمؤسسة بوست باي في عدّة جهات تشمل المعاملات المصرفية وتمويل الديون وحلول التجارة الإلكترونية مما يسمح لبوست باي التركيز على نمو الشركة ودعم العملاء والشركاء التجاريين.

أبرم بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية تمويل لشركة بوست باي، المزوّد الرائد لخدمات "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" في الشرق الأوسط. وتعد هذه الاتفاقية مثالاً آخر على الشراكة بين قطاع خدمات التكنولوجيا المالية والبنوك للاستفادة من خبرتهم المجتمعة لتعزيز مجموعة المنتجات المالية المعروضة في السوق.

ستوفر الشراكة الاستراتيجية مع بنك دبي التجاري الدعم لمؤسسة بوست باي في عدّة جهات تشمل المعاملات المصرفية وتمويل الديون وحلول التجارة الإلكترونية مما يسمح لبوست باي التركيز على نمو الشركة ودعم العملاء والشركاء التجاريين. وستتمكن أيضًا بوست باي من خلال دعم بنك دبي التجاري المستمر لها من التوسع المخطط له في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. كما سيساعد هذا التمويل على ترسيخ مكانة بوست باي كشركة رائدة في المنطقة في مجال خدمات "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" والتي تتعاون من خلالها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية. علاوة على ذلك، فإن هذه الشراكة تدعم بوست باي في وعدها للعملاء بتوفير عملية دفع سلسة وتقديم أكبر قدر من المرونة المالية لهم سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر في جميع أنحاء المنطقة.

وعن هذه الشراكة، صرّح طارق الشيخ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بوست باي، قائلاً: "يسعدنا تمديد شراكتنا مع بنك دبي التجاري، المؤسسة المالية الرائدة الملتزمة بدعم قطاع خدمات التكنولوجيا المالية والجيل القادم من الشركات الناشئة. يوفر بنك دبي التجاري كل ما نحتاجه لنتقدم بخطى واثقة ويشجعنا على تحقيق أهدافنا الطموحة للمستقبل".

وتعد هذه الاتفاقية أحدث خطوة يُقدِم عليها بنك دبي التجاري في رحلة شراكته مع شركات خدمات التكنولوجيا المالية، حيث تُوّجت هذه الرحلة مؤخرًا بافتتاح البنك لمختبره الرقمي في "إنوفيشن هب" التابع لمركز دبي المالي العالمي، والذي يعد أكبر منظومة للابتكار واحتضان قطاع خدمات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

وقد علّق الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، قائلاً: "تتماشى شراكتنا مع بوست باي مع التزامنا بدعم طموحات عملائنا. نحن نؤمن بضرورة دعم قطاع خدمات التكنولوجيا المالية المتنامي في دولة الإمارات وذلك لتعزيز قطاع المدفوعات بشكل عام من خلال طرح الحلول الرقمية المبتكرة مثل نظام "اشترِ الآن وادفع لاحقًا".

في العام الماضي، حصدت بوست باي 10 ملايين دولار في جولة تمويل ما قبل السلسلة أ بقيادة شركتيّ Afterpay و Touch ventures(وغيرهما) مما أدى إلى تسريع نمو الشركة عدة مرات ما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية على المستوى الإقليمي.

قد يعجبك ايضا