تطبيق خدمة صيانة السيارات على مدار 24 ساعة Service My Car يؤمن جولة تمويل بقيمة 10 ملايين دولار للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي

تطبيق خدمة صيانة السيارات على مدار 24 ساعة Service My Car يؤمن جولة تمويل بقيمة 10 ملايين دولار للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي 

منصة أبو ظبي للأعمال
أخبار

بهوان يستثمر 10 ملايين دولار في  خدمة صيانة سيارتي بعد نموها بأكثر من 200٪ في عام 2020.

استثمرت بهوان 10 ملايين دولار أمريكي في تطبيق صيانة سيارتي Service My Car لتوسيع نطاق أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي.

سيتمكن سائقي السيارات قريباً من الاستمتاع بخدمة صيانة السيارات من Service My Car في دول مجلس التعاون الخليجي . ويخططون للانطلاق في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والبحرين بحلول نهاية العام .

يعد تطبيق صيانة سيارتي Service My Car والتي تم إطلاقه في عام 2018 ، أول وأكبر شبكة لخدمة وصيانة السيارات في المنطقة ، حيث تتيح لأصحاب السيارات حجز سياراتهم عن بُعد للخدمة والصيانة من المنزل أو العمل ، أي أنه يلغي الحاجة إلى اصطحاب أصحاب السيارات لسياراتهم فعليًا إلى المرآب أو الأسوأ من ذلك وهو تأجيل الصيانة الدورية للسيارة لحين الوقت الذي يتفرغ لها أصحابها للصيانة.

وفقًا لمؤسس تطبيق صيانة سيارتي Service My Car الرئيس التنفيذي Ozair Puda يقول:

"يسعدنا أن نتوسع أخيراً بعد عامين من عمليات التشغيل والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ويسعدنا الكشف عن تطبيق Service My Car رسميًا في دول مجلس التعاون الخليجي بعد دعم واستثمار من بهوان."

Service My Car تطبيق تكنولوجي لصيانة السيارات والتي تتيح لسائقي السيارات صيانة سياراتهم دون مغادرة منازلهم أو مكاتبهم المريحة، منذ انطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة، قدمت ​​خدماتها لأكثر من 10000 سيارة ووفرت الآلاف لمالكي السيارات من تكاليف صيانة وإصلاح سياراتهم، حيث تقدم ضمانًا لمدة 12 شهراً على قطع الغيار وخدمة العمل والتشغيل، لا يقدمه أحد في الإمارات العربية المتحدة وتضمن بأن القيمة أرخص من الوكالات. 

بعد إطلاق الخدمة في مارس 2018، نم تطبيق Service My Car بنسبة 200٪ سنوياً. يحتوي التطبيق الجديد على أكثر من ست خدمات تتراوح بين صيانة السيارة، وإصلاح السيارة، والمساعدة على الطريق، وعقود الخدمة والتفصيل، وخدمة التجديد مع هيئة الطرق والمواصلات، وكذلك سيطلق قريبًا اكسسوارات السيارات 4x4، وخدمة تغيير الزيت وذلك عن طريق الطلب من خلال الهاتف المحمول، وتأجيرسيارة وتأمين سيارة وتغييرالإطارات جميعها عن طريق تطبيق من خلال الهاتف المحمول.

"إن تحقيق نمو سنوي بنسبة 200٪ في تطبيق Service My Car، جعلني أتطلع إلى السعي في نمو العمل من التسويق إلى التوسع باستثمار يدعم المنصة . ستدعم الخدمة أيضًا نمط سرعة الحياة في هذه المنطقة. كما يضيف ممثل بهوان ويقول بإمكان الناس الآن الاستفادة من هذه الخدمة حيث يتم استلام السيارة وصيانتها وتسليمها مرة أخرى للمالك عن طريق تطبيق فقط!" 

مع تشغيل تطبيق Service My Car في دول مجلس التعاون الخليجي، يمكن لمالكي السيارات الآن الوصول بسهولة إلى الخدمة عبر هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS حيث يمكنهم الحجز والدفع عبر الإنترنت لأي عمل يتم إنجازه على سياراتهم. فالهدف الرئيسي هو تبسيط عملية صيانة السيارات وإصلاحها وذلك من دون الإخلال بالجدول المزدحم لمالك السيارة.

الخدمة متاحة لجميع أنواع وطرازات السيارات من دون استثناء، ويمكن لمالكي السيارات الآن توفير ما يصل إلى 80 بالمئة من تكاليف الصيانة والإصلاح مقارنة بأسعار الوكالات إذا اختاروا قطع الغيار البديلة (قطع ما بعد البيع)، كما تأتي أيضاً مع خدمة كل سيارة فحص صحي شامل للسيارة مع استلام وتوصيل مجاني.

قد يعجبك ايضا