"ستاش أواي" تطلق المحافظ المرنة الأولى من نوعها في القطاع لتمنح المستثمرين مزيدًا من التحكم في استثماراتهم

"ستاش أواي" تطلق المحافظ المرنة الأولى من نوعها في القطاع لتمنح المستثمرين مزيدًا من التحكم في استثماراتهم 

منصة أبو ظبي للأعمال
أخبار

يمكن للمستثمرين الآن إنشاء أو تخصيص محافظهم الاستثمارية من بين أكثر من 35 من فئات الأصول.

"ستاش أواي"، المنصة الرقمية الرائدة لإدارة الثروات في جنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أطلقت المحافظ المرنة الأولى من نوعها في المنطقة بأكملها التي تتيح للمستثمرين الخيار لتخصيص المحافظ بسهولة ويسر. تمنح المحافظ المرنة المستثمرين فرصة اختيار فئات الأصول الأمثل لهم، وتحديد المخصصات بعناية فائقة، والتحكم في تغييرها في أي وقت. ميزة جديدة تضفي مساحة من الابتكار تميز "ستاش أواي" في القطاع عن مزودي إدارة الثروات التقليديين من خلال توفير بديل أفضل وأكثر سلاسة بتكلفة أقل.

تشهد "ستاش أواي" ارتفاع في طلب المحافظ المرنة من قِبل العملاء الذين يرغبون في انعكاس رؤيتهم وقراءتهم للسوق على استثماراتهم.

تتمتع المحافظ المرنة بميزتين تجعل هذه الاستثمارات المخصصة تختلف عن شركات الوساطة: الميزة الأولى، يمكن للمستثمرين تخصيص محافظهم بسهولة عبر اختيار فئات الأصول الأمثل لهم. توفر "ستاش أواي" أفضل صناديق المؤشرات المتداولة (ETFs) لأكثر من 35 من فئات الأصول بما في ذلك الأسواق الناشئة، وصناديق الاستثمار العقاري، والذهب، والطاقة، والسندات السيادية، والمزيد. تتميز الصناديق التمويلية الأساسية بصناديق المؤشرات المتداولة تحت إشراف بعض كبار مديري الصناديق في العالم، بما في ذلك "آي شيرز"، و"اس بي دي ار"، و"فان إك"، و"فانجارد"، و"ايه ار كيه"، و"جلوبال إكس" لإتاحة الفرصة أمام المستثمرين للوصول إلى الصناديق الأكثر شهرة مما يوفر وقت ومجهود العملاء في البحث عن أفضل الصناديق المتداولة.

تمثل إدارة المخاطر الميزة الثانية إذ تُعد إحدى الركائز الأساسية لدى "ستاش أواي". تقوم "ستاش أواي" بحساب الجانب السلبي المحتمل للمحفظة للتأكد من علم المستثمرين بمقدار المخاطر المحتملة أثناء تخصيص المحافظ الخاصة بهم، بالإضافة إلى إبلاغهم عند تغير مستوى المخاطر.

تقدم "ستاش أواي" عامًا كاملاً من الاستثمار المجاني للمحفظة المرنة كجزء من عملية الإطلاق، وذلك من خلال التنازل عن رسوم الإدارة على أي أموال جديدة حتى 30 يونيو 2023.

صرح جوزيف العم نائب المدير الإقليمي لدى "ستاش أواي" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلًا: "كم نحن نقدر مختلف الآراء والتعليقات الواردة من مستثمرينا، ولقد حرص الكثيرون على إنشاء أو تخصيص المحافظ الخاصة بهم وفقًا لمدى قدرتهم على تحمل المخاطرة. نشعر بسعادة غامرة بمساعدة العملاء على اكتساب الوعي والخبرة اللازمة للاستثمار بشكل أفضل معنا، بالإضافة إلى منحهم فرصة حقيقية للمشاركة بالرأي، بينما نواصل منحهم اثنين من القيم الأساسية: الاستثمار القائم على المعرفة والابتكار وإدارة المخاطر".

قد يعجبك ايضا