مشروع محمد بن راشد للطيران في دبي الجنوب يعلن عن اقتراب إكمال مجمّع الموردين

مشروع محمد بن راشد للطيران في دبي الجنوب يعلن عن اقتراب إكمال مجمّع الموردين 

منصة أبو ظبي للأعمال
أخبار

المجمع الجديد يسعى لاستقطاب الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في مجال صيانة وتخزين أجزاء الطائرات.
 

أعلن مشروع محمد بن راشد للطيران في دبي الجنوب عن قرب انتهاء الأعمال في مجمّع الموردين التابع له في سبتمبر المقبل، ليكون أول منشأة عمودية في المنطقة لصيانة وتخزين أجزاء الطائرات. ويهدف المجمع الجديد إلى استقطاب الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، ليقدم حلولاً تناسب مختلف الأنشطة ذات الصلة.   

ويقع مجمّع الموردين في منطقة توريد وتصليح أجزاء الطائرات في مشروع محمد بن راشد للطيران، ويتألف من طابق أرضي وثلاثة طوابق توفر مجتمعة أكثر من 12,000 متر مربع من المساحات للأغراض الصناعية الخفيفة، بما يتيح للشركات المتخصصة في قطاع صيانة وتخزين أجزاء الطائرات مزاولة أنشطتها بسهولة وعدم الحاجة إلى رأس مال كبير لخدمة شركات الطيران المحلية والعالمية. ويوفر المجمع  86 وحدة متاحة للتأجير معززة بثلاثة مستويات تخزينية للشركات التي تقدم خدمات الدعم للمشغلين الأرضيين وتوريد قطع غيار الطائرات وشركات الطائرات المسيرة وغيرها.

وقال طحنون سيف، المدير التنفيذي لمشروع محمد بن راشد للطيران: "يدعم المجمع الجديد مهمتنا الهادفة لتزويد الشركات العاملة في مجال الطيران بجميع التسهيلات والخدمات المطلوبة، بما يساعدها على تأسيس أعمالها ضمن منظومة متكاملة. ونقدم من خلال المجمع الجديد حوافز حصرية للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، في إطار حرصنا الثابت لترسيخ مكانة دبي على خريطة الطيران العالمية".

والجدير بالذكر أن مشروع محمد بن راشد للطيران يوفر للشركات العالمية فرص إستثمارية في مجال الطيران، حيث يعدّ منطقة حرة لشركات الطيران الخاص والصناعات المرتبطة بقطاع الطيران. ويقع المشروع ضمن دبي الجنوب والتي قامت بتطويره ليكون مركزًا لمختلف أنواع الصيانة ووجهة للتدريب والتعليم. ويسعى المشروع إلى تحقيق رؤية الإمارة بجعلها مركزًا رائدًا لقطاع الطيران.

قد يعجبك ايضا