مجموعة الفطيم العقارية توقع شراكة مع TIER Mobility لإطلاق خدمة تنقل صديقة للبيئة في دبي فستيفال سيتي

مجموعة الفطيم العقارية توقع شراكة مع TIER Mobility لإطلاق خدمة تنقل صديقة للبيئة في دبي فستيفال سيتي 

منصة أبو ظبي للأعمال
أخبار

دراجات (TIER) الكهربائية الجديدة توفر حلولاً سهلة ومريحة للتنقل. 

وقعت مجموعة الفطيم العقارية اتفاقية شراكة مع (TIER Mobility) المتمركزة في برلين، لتشغيل خدمة التنقل السريعة والسهلة بالدراجات الكهربائية في دبي فستيفال سيتي، وذلك بهدف جعل التنقل داخل هذه المنطقة أكثر سهولة وسلاسة وبأسعار معقولة، وتوفير وسيلة تنقل صديقة للبيئة داخل هذه الوجهة.  

وتعتبر دبي فستيفال سيتي وجهة نابضة بالحياة وجاذبة للعائلات تحتضن أرقى المتاجر والمطاعم ومراكز التسلية والترفيه، ويضاف إليها حاليًا خدمة التنقل الجديدة من (TIER Mobility). وتماشياً مع هدف دبي فستيفال سيتي المتمثل في الاستثمار المتواصل لتطوير مجتمعات مبتكرة، ستقدم هذه الشراكة للمقيمين وزوار المركز التجاري والمستأجرين وسيلة تنقل وتجول صديقة للبيئة في المدينة باستخدام الدراجات والسكوتر الكهربائية المقدمة من (TIER Mobility). 

وقد تم تحديد موقع الدراجات الكهربائية في ممشى المرسى بلازا على أن تتوسع إلى مواقع أخرى في دبي فستيفال سيتي. وستساعد الدراجات الكهربائية المزودة بتقنية السور الجيولوجي على تلافي التحديات المتمثلة بركن الدراجات بطريقة غير قانونية والسير في مناطق محظورة. وتسمح الدراجات مزودة بخاصية المساعدة الحركية بالتنقل بسرعة اقصاها 25 كلم في الساعة.

تعليقًا على هذه الشراكة، قال سامر ظبيان، مدير إدارة العقارات السكنية والتجارية في دبي فستيفال سيتي: "نتطلع بشغف للتعاون مع (TIER Mobility) بهدف إرساء رؤيتنا الذكية والصديقة للبيئة للمدينة. يعتبر مفهوم الاستدامة أحد مجالات التركيز الرئيسية في دبي فستيفال سيتي، لذا سنواصل الاستثمار في بناء مجتمعات ذكية تدعم الاحتياجات الحالية والمستقبلية لعملائنا، وتحافظ على دبي فستيفال سيتي كوجهة سياحية وترفيهية رائدة، وسنلتزم بتطوير عروض تتماشى مع أجندة الاستدامة لحكومة الإمارات 2040".

من جانبه، قال أمير ميلاد، المدير العام لشركة (TIER Mobility): "تتمثل مهمتنا في تحسين جودة التنقل ومساعدة المدن والمجتمعات مثل دبي فستيفال سيتي على خفض اعتمادها على السيارات وتوفير حلول التنقل الأكثر أمانًا وإنصافًا واستدامة. نحن سعداء بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع دبي فستيفال سيتي، لأن إطلاق خدمات التنقل الصديقة للبيئة في المجمع سيساهم في إرساء النقل الصديق للبيئة وتعزيز تجربة النقل للزوار والمقيمين".

يمكن لجميع المقيمين والسياح الوصول إلى السيارات الكهربائية عبر تحميل تطبيق (TIER) على الهاتف الجوال، الذي يوفر للركاب خيار استخدام "الدفع أولاً" المقدم بسعر درهم واحد لكل دقيقة أو نموذج الاشتراك، ويمكن الدفع عبر (PayPal) أو البطاقات المصرفية. 

تملك مجموعة الفطيم العقارية أكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري في المنطقة، وملتزمة بالتواصل المستمر مع عملائها بهدف إرساء علاقة إيجابية مع مستثمريها وشركائها. وَتأكيداً لِهذا الالتزامِ، يُواصِلُ دبي فستيفال سيتي، التّابِع لِلمَجموعة، تقديم تجارب تسوق وترفيه سلسلة وأسلوب حياة مريح ومميز للمقيمين فيه وللمستأجرين والزوار. 

قد يعجبك ايضا