تيك توك للأعمال تتعاون مع Shopify لزيادة التفاعل بين المستخدمين والعلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط

تيك توك للأعمال تتعاون مع Shopify لزيادة التفاعل بين المستخدمين والعلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط 

منصة أبو ظبي للأعمال
أخبار

تسعى تيك توك من خلال هذه الشراكة، إلى تعزيز قدرة تجار Shopify على الاستفادة من إبداعات مجتمع تيك توك في الشرق الأوسط، وتسهيل اكتشافهم من قبل مستخدمي التطبيق، فضلًا عن اختبار قوة حملاتهم التسويقية وتحسينها وتوسيع نطاقها.

أعلنت تيك توك عن تعاونها مع شركة Shopify للتجارة الإلكترونية لمساعدة آلاف التجار على إنشاء وإدارة حملات تسويقية موجهة بشكل مباشر نحو مجتمع تيك توك الحيوي. وتعد العلامات التجارية جزءًا مهمًا من تجربة منصة تيك توك، حيث يقوم أعضاء المجتمع في المنطقة بالتواصل مع العلامات التجارية المفضلة لديهم عبر المنصة. وذكر 88٪ من المشاركين في دراسة عالمية حديثة شملت مستخدمي تيك توك، أنهم اكتشفوا محتوى جديدًا يستمتعون به أثناء استخدامهم للتطبيق، بينما قال حوالي نصف المشاركين في الدراسة أنهم اكتشفوا منتجات جديدة من خلال إعلانات منشورة بواسطة منتج أو علامة تجارية.

ويمكن لمختلف انواع الشركات، تنمية علاماتها التجارية على المنصة من خلال إطلاق محتوى إبداعي يروي قصص العلامة ويعرض منتجاتهم. ومنذ إطلاق منصة تيك توك للأعمال، تمكنت علامات تجارية من جميع أنحاء العالم بالتواصل مع مستخدمي تيك توك بشكل قيم، من خلال تبنيها للثقافة المميزة التي تجعل هذه المنصة فريدة من نوعها. وقد أصبحت التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي قناة ذات أهمية متزايدة بالنسبة للتجار لتوسيع قاعدة جمهورهم وبهذا الموجب قامت منصة تيك توك بتوفير حلولًا بسيطة وقابلة للتطوير، تتيح للشركات التواصل بشكل حقيقي ومباشر وفعّال مع مجتمعها.

وتسعى تيك توك من خلال هذه الشراكة، إلى تعزيز قدرة تجار Shopify على الاستفادة من إبداعات مجتمع تيك توك في الشرق الأوسط، وتسهيل اكتشافهم من قبل مستخدمي التطبيق، فضلًا عن اختبار قوة حملاتهم التسويقية وتحسينها وتوسيع نطاقها. كما سيتمكن تجار Shopify من خلال هذا التعاون من الاستفادة من الوظائف الأساسية لخاصية مدير إعلانات تيك توك للأعمال دون الحاجة لمغادرة صفحة Shopify. وتمكّن مجموعة المنتجات الإعلانية في تيك توك الشركات بإطلاق العنان لإبداعها ورواية قصصها بعفوية وأصالة، وزيادة جمهورها وتحقيق نتائج أعلى بتكاليف أقل.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال شانت أوكنيان، مدير عام حلول الأعمال العالمية في تيك توك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: "نحن سعداء جدًا للإعلان عن هذه الشراكة مع Shopify في الشرق الأوسط، لتزويد التجار بمنصة فريدة للوصول إلى جماهير جديدة بطريقة جذابة ومبتكرة لا يمكن أن يجدوها أي مكان آخر. وبينما نواصل تطوير منصتنا لتزويد الشركات على اختلاف أحجامها بطرقٍ مبتكرة وممتعة للتواصل مع عملاء جدد، بالإضافة الى تحقيق الأفضل من حملاتها التسويقية، فإننا على ثقة تامة بأن هذه الشراكة مع Shopify هي خطوة كبيرة في هذا الاتجاه، وبداية مستقبل واعد في مجال التجارة الإلكترونية".

من جانبه قال ساتيش كانوار، نائب رئيس المنتجات في Shopify: "نحن سعداء بأن نكون الشريك الأول لمنصة تيك توك في عالم التجارة الإلكترونية، لا سيما في الوقت الذي يستعد فيه تجارنا لموسم العطلات الذي تزداد فيه عادات التسوق عبر الإنترنت. تعتبر تيك توك إحدى منصات الترفيه الأسرع نموًا في العالم مع أكثر من 100 مليون مستخدم نشط في الولايات المتحدة وحدها. وسوف يستفيد تجار Shopify، حتى ممن ليس لديهم متابعين كُثر على حساباتهم في تيك توك، من هذه القناة في التواصل مع جماهير جديدة باستخدام محتوى حقيقي يعبّر بصدق عن تجربة تيك توك الشيقة".

قناة جديدة لتجار Shopify للتواصل مع مستخدمي تيك توك

يمكن لتجار Shopify من خلال قناة تيك توك الجديدة الاستفادة من الوظائف الأساسية لخاصية مدير إعلانات تيك توك للأعمال دون الحاجة لمغادرة صفحة Shopify.

تشمل أهم النقاط:

تنفيذ سلس للقناة الجديدة بفضل سهولة إعداد الحساب وعملية الدفع

  • عنصر تتبع جديد "بنقرة واحدة": يمكن لتجار Shopify تثبيت أو توصيل عنصر تتبع تيك توك بنقرة زر واحدة، مما يجعل تتبع التحويلات أسرع وأكثر سهولة.

  • متجر شامل لحملات تيك توك مع إدارة مبسطة

  • يمكن للتجار إنشاء حملات تسويق واستهداف الجماهير وتتبع أداء حملاتهم في مكان واحد

سهولة تشغيل وتحسين أداء الحملات التسويقية بما في ذلك خاصية الإعلانات الديناميكية للمنتجات.

  •  بما ان كل شخص لديه قصة يرويها على تيك توك، تتيح القناة الجديدة لتجار Shopify إنشاء إعلانات أصلية قابلة للمشاركة تلقى صدى ايجابياً لدى المجتمع. وتساعد الأدوات الإبداعية المبسطة لمنصة تيك توك في تحويل منتجات التجار إلى محتوى عالي الجودة في دقائق.

وتفخر تيك توك بشراكتها مع Shopify حيث ستقوم بمواصلة استكشاف الفرص بنوعيها، مدفوعة وعضوية، والتي تحقق قيمة وتأثيرًا ملموسًا للشركات، وتلعب دورًا في زيادة جمهورها على المنصة وتعزز أداءها العام. وفي إطار هذه الشراكة، ستبدأ تيك توك أيضًا في اختبار ميزات تجارية جديدة تسهل على المستخدمين اكتشاف تجار Shopify في الشرق الأوسط وتسويق منتجاتهم ضمن التطبيق.  

قد يعجبك ايضا