هل أنت جاهـز للتمويل الجماعي؟ اختبر نفسك!

هل أنت جاهـز للتمويل الجماعي؟ اختبر نفسك! 

يسمح التمويل الجماعي اليوم للمبدعين المستقلين ورواد الأعمال أو الشركات الصغيرة بالتغلب على التحدي المتمثل في التمويل الأولي "تمويل ما-قبل-البذرة".

كما يعتبر التمويل الجماعي أيضًا أداة تسويق فعالة، غير أنه إذا لم تكن جاهزًا، فلن يرى أحد حملتك التمويلية ولن يثق بها أحد.

إذن، كيف تعد نفسك، قبل النقر على زر "إنشاء حملة"؟ وهل أنت مستعد لذلك؟

خذ الاختبار التالي لمعرفة ذلك!

قبل الشروع في التمويل الجماعي ، يجب عليك:

١ / ٧

صح أم خطأ؟ يمكنك فقط بدء حملة للتمويل الجماعي بمجرد أن يصبح النموذج الأولي لمنتجك جاهزًا، وفي حال بدا جذابًا مثيرًا للاهتمام.

٢ / ٧

صح أم خطأ؟ يعـد اختيار المنبر (المنصة) الصحيح أول قرار رئيسي من أجل إدارة حملة للتمويل الجماعي.

٣ / ٧

عند اتخاذك لقرار بشأن هدفك أو مبلغ التمويل الذي تتطلع إلى جمعه، يجب عليك:

٤ / ٧

عندما يتعلق الأمر بتسويق حملتك للتمويل الجماعي، فمن المهم أن:

٥ / ٧

في حال انتهائك من إعداد حملتك وبدء إطلاقها على المنصة الصحيحة، فما هي الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها لضمان استمراريتها ونجاحها على المدى الطويل؟

٦ / ٧

عند انتهاء الحملة، يجب التركيز على الجانب التالي:

٧ / ٧

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا