أنيكس للإستثمار | AD SME
شريك / المتمويل

Annex Investments" هي شركة لإدارة الاستثمارات مملوكة للقطاع الخاص، ومنشئة للمشاريع، تمتلك وتتحكم في مجموعة واسعة من الشركات التابعة، فضلًا عن تمثيل العديد من الشركات متعددة الجنسية. ويتمثل هدفها في السعي المستمر لدفع النمو من خلال تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال التحالفات الاستراتيجية.

 

تهدف أنيكس إلى دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد، والتي تشكل أساس الاقتصاد. ويأمل قطاع التكنولوجيا الإماراتي الآن أن يتطور إلى اقتصاد عالمي من خلال إطلاق أفكار جديدة وتسويقها وتقديم قيمة للعملاء من خلال تحسين أنماط حياتهم.

 

إن أنيكس تبحث دومًا عن الأفكار الخارقة، فضلًا عن الشركات ذات نقاط البيع البديلة والفريدة التي تدعمها أو تطلقها. كما أن فريق أنيكس متحمس للغاية لمساعدة الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة من خلال مزيج من الخبرة العملية وتلك القائمة على المعرفة، لتزويد الجمهور بإمكانية الوصول إلى المنتجات والخدمات المبتكرة.

 

ويمثل استثمار أنيكس الأخير في شركة "ألما هيلث" الناشئة والعاملة في مجال التطبيب عن بعد، مثالًا للتأثير الاجتماعي الذي تأمل شركة أنيكس في إحداثه، من خلال توفير التمويل الاستراتيجي والاتصالات. كما قامت منشئة المشاريع أنيكس مؤخرًا بالاستثمار أيضا في Dukkantek، وهي شركة تقنية ناشئة تقدم منصة لإدارة المتاجر للتجار، وذلك لرقمنة معاملاتهم التجارية، وتزويدهم بخيار قبول مدفوعات الائتمان والخصم، وإدارة المخزون، وتدبير أمر تسليم البضائع، وما إلى ذلك.

 

إن أنيكس متنوعة في منهجها الاستثماري ولم تقصر عملياتها على قطاع معين في السوق. وبدلًا من ذلك، تعتبر الشركة مشاركتها في حقول الصناعة المختلفة نابعة عن رؤيتها بعيدة المدى وفكرها الفريد.

الخبراء

مؤسس ومدير تنفيذي

أحمد ناصر النويس

الإستراتيجية التخطيط تطوير الشركة

المشاريع والبرامج

eMajlis
Lyans Creative

المقالات التابعة