كريم تطلق برنامج الاشتراك 'Careem Plus' لولاء العملاء

كريم تطلق برنامج الاشتراك 'Careem Plus' لولاء العملاء 

منصة أبو ظبي للأعمال
أخبار

البرنامج يوفر للمستخدمين مزايا قيّمة عبر جميع الخدمات.

 

أعلنت كريم، المنصة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق 'Careem Plus'، برنامج ولاء العملاء المدفوع الذي يوفر للمستخدمين مزايا قيّمة عبر جميع الخدمات التي يقدمها. ويمكن الاشتراك بالبرنامج مقابل رسم شهري يبلغ 39 درهم إماراتي والاستفادة من مزاياه التي تشمل:

  • استرداد فوري للنقود بنسبة 10% للرحلات التي يتم حجزها عبر تطبيق كريم وبنسبة 5% عند استخدام تطبيق هلا

  • توصيل مجاني للأطعمة من مجموعة مختلفة من المطاعم والمتاجر 

  • وصول غير محدود إلى تطبيق 'Careem Bike' عند إطلاقه

  • أولوية الحصول على خدمات الدعم 

ومن المقرر أن يتوفر البرنامج في دبي اعتباراً من 5 نيسان الجاري، وسيحظى المستخدمون عند التسجيل باشتراك مجاني لمدة 30 يوماً. وأظهرت الأبحاث المكثفة للمنصة أن العملاء في جميع أنحاء المنطقة يثمنون هذه المزايا الحصرية التي تُقدّم لهم تقديراً لولائهم. وتخطط كريم لتطوير البرنامج من خلال التعاون مع شركاء جدد في المستقبل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كليمنس دوترتر، نائب الرئيس لشؤون العملاء لدى كريم: "يتيح تطبيق  الـSuper App الشامل لجميع خدمات كريم منصة مثالية لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في تبسيط حياة العملاء وتوفير خدمات يومية لأفراد المجتمع من خلال تطبيق واحد. وشهد التطبيق اهتماماً لافتاً وإقبالاً متنامياً للمستخدمين الذين يستفيدون من الخدمات المتعددة التي يقدمها، ونعدهم بتقديم المزيد من العروض والمزايا في المستقبل".
 

وأضافت: "يتيح برنامج 'Careem Plus' تقديم قيمة إضافية للمستخدمين من خلال خصومات مجزية على جميع الخدمات، حيث يمكن للمستخدم العادي توفير مبلغ يعادل ضعف رسم الاشتراك شهرياً. ويأتي إطلاقه كبرنامج اشتراك حافل بالمزايا والخيارات مع وفورات مجزية انسجاماً مع دورنا كأكبر منصة لنقل الأفراد والسلع في المنطقة وتقديراً لوفاء العملاء". 

للاشتراك، يمكن للعملاء تحديث تطبيق كريم والضغط على كريم بلس على الشاشة الرئيسية، ويمكن تحميل التطبيق من متجر آبل ستور أو جوجل بلاي.

 

قد يعجبك ايضا