كيف تمكنت Sales Force من تنمية مبيعاتها القائمة على أساس B2B

كيف تمكنت Sales Force من تنمية مبيعاتها القائمة على أساس B2B 

منصة أبو ظبي للأعمال
المبيعات

تعتبر Sales Force واحدًا من أكبر موفري حلول البرامج السحابية ابتكارًا في السوق. وقد توسعت Sales Force وأحدثت ثورة في مفهوم مبيعات الـB2B.

وإليك كيفية نجاح الشركة في استقطابها لعملائها الأوائل:

 

1 - قلب قواعد عمل الصناعة رأسًا على عقب:

في عام 1999، قامت Sales Force بتقديم خدماتها عبر الإنترنت، مما أحدث ثورة في طرق البيع التقليدية وفق الممارسات القديمة التي كانت موجودة من قبل. وهو ما جعل الأمور أسرع وأسهل وأقل تكلفة.

 

2- توليد العملاء المحتملين:

على عكس مبيعات الـB2C (من الشركة للزبون) والتي تركز أكثر على مبيعات المرة الواحدة، فإن مبيعات الـB2B تعمل على تنمية علاقة طويلة الأمد بين كلا الشركتين (البائعة والمشترية)، وهو ما سعت إليه Sales Force.


 

شاهد الدرس كاملاً لتتعلم كل الخطوات التي ساعدت Sales Force في الوصول إلى عميلها الأول بنجاح.

قد يعجبك ايضا