هل أنت مستعد لبناء استراتيجية تسعير؟ | AD SME

هل أنت مستعد لبناء استراتيجية تسعير؟ 

ما هي الخطوات الضرورية التي يجب اتخاذها عند بناء استراتيجية تسعير؟ وما هي أنواع استراتيجيات التسعير المختلفة؟

 

شارك في هذا الاختبار واختبر معلوماتك حول هذه الأسئلة!

 

ما هي الخطوة الأولى في تحديد استراتيجية التسعير الخاصة بك؟

١ / ٨

ما هي استراتيجية التسعير التي تحدد في البداية أسعارًا منخفضة لمنتجاتك بحيث يمكنك زيادة حصتك في السوق، ومن ثم يتم زيادة تلك الأسعار تدريجيًا مع نمو قاعدة عملائك؟

٢ / ٨

ماذا يقصد بتسعير التكلفة الإضافية؟

٣ / ٨

ما هي استراتيجية التسعير التي تجعلك تفرض سعرًا لمنتجك في صورة رقم كسري مثل 19.97 دولارًا عوضا عن رقم مقرب وصحيح مثل 20 دولار؟

٤ / ٨

ما هي الخطوة الأولى في وضع استراتيجية التسعير الخاصة بك؟

٥ / ٨

ما الذي يجب عليك فعله بمجرد قيامك بإعداد إطار العمل الخاص بك؟

٦ / ٨

تقوم خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و Hulu بعرض أسعار مماثلة لخدمات بعضها البعض. فما هو هذا النوع من استراتيجيات التسعير؟

٧ / ٨

عندما تم إطلاق شركة Dollar Shave Club للمرة الأولى، قامت الشركة ببيع ماكينات الحلاقة بسعر أقل من المنافسين بفضل اختيارها للتواجد عبر الإنترنت فقط، بالإضافة إلى استغنائها عن "الوسطاء" من تجار الجملة والموزعين. فما نوع استراتيجية التسعير التي استخدمتها الشركة المذكورة في هذه الحالة؟

٨ / ٨

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا