اختبار: هل أنتم جاهزون لاعتماد إطار عمل “المهمات التي يجب تنفيذها” في تطوير منتجكم؟ | AD SME

اختبار: هل أنتم جاهزون لاعتماد إطار عمل “المهمات التي يجب تنفيذها” في تطوير منتجكم؟ 

منصة أبو ظبي للأعمال
إدارة المنتج

المهمّات التي يجب تنفيذها" هي عبارة عن إطار عمل تستخدمه شركات مثل فيسبوك وتويتر، كجزءٍ أساسي من عملية تطوير منتجها".

 تستخدم فرَق تطوير المنتجات إطار العمل هذا لتحسين فهمها للمستخدِمين، إذ تساعد على تحديد المشاكل والتحدّيات التي يجب إعطاؤها الأولوية وإيجاد حلول لها، بصورة مستمرّة.

هل أنتم مستعدّون لاستخدام إطار عمل "المهمات التي يجب تنفيذها" داخلياً؟

شارِكوا في الاختبار لتعرفوا!

 

إطار عمل “المهمات التي يجب تنفيذها” هو إطار عمل مبتكر لتطوير المنتجات، من شأنه أن:

١ / ٦

إطار عمل “المهمات التي يجب تنفيذها” يقسّم العملاء إلى ثلاث فئات مختلفة:

٢ / ٦

صح أم خطأ: لمنفّذ المهمة ثلاث وظائف محدّدة.

٣ / ٦

النتائج المرجوّة من إطار عمل المهمات التي يجب تنفيذها هي عبارة عن بيانات تصِف المنتج ويتم تنظيمها لتحديد الأولويات الموثوقة في استبيان الزبائن. وهذه البيانات يجب أن تكون:

٤ / ٦

صح أم خطأ - يتم اتخاذ قرار الشراء باستخدام عدسة ماليّة.

٥ / ٦

كم عدد المخرجات التي يمكنك أن تستخدمها عادةً لقياس نجاح مهمّة عملية رئيسية؟

٦ / ٦

قد يعجبك ايضا