تخطيط الـMVP الخاص بك – مسار واتجاه المستخدم

تخطيط الـMVP الخاص بك – مسار واتجاه المستخدم 

منصة أبو ظبي للأعمال
إدارة المنتج, التصميم

 كيف تقوم بتحديد وتنقيح مشكلات وافتراضات شركتك التي تريد اختبارها من أجل الــMVP الخاص بك؟

سوف تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات الضرورية قبل تطوير الــMVP:

أولًا: تحديد مشكلاتك،

ثانيًا : تحديد جمهورك المستهدف،

وثالثًا : أن تقوم بإعداد قائمة بالحد الأدنى من الميزات الخاصة بك.

 

ما هي الميزة المهمة خلال هذه العملية برمتها؟

المستخدم الخاص بك:  من خلال مواءمة منتجك مع مشكلات المستخدم، ستتمكن من تحديد وبناء الــMVP الخاص بك بشكل أكثر وضوحًا.

 

 كيف يجب على رائد الأعمال أن يبني ويستخدم الـMVP؟

3 عناصر رئيسية يجب التركيز عليها:

1) تعرف جيدًا على الهدف أو المشكلة المستهدف حلها

2) المعلومات عن التصورات أو المفاهيم أو الرؤى الخاصة بك

3) تحليلك الخاص والذي يتضمن كل الافتراضات والقيود ومقاييس النجاح التي يمكنك رصدها لمنتجك.

شاهد الفيديو الكامل لمعرفة المزيد عن MVP وفوائدها وعناصر بناءها  وتعمق في الدرس الكامل على AD SME Hub لتنفيذ عملية الMVP بشكل صحيح.

قد يعجبك ايضا