كتاب "اختبار الأم: كيفية التحدث إلى العملاء ومعرفة ما إذا كان عملك هو فكرة جيدة" تاليف Rob Fitzpatrick

كتاب "اختبار الأم: كيفية التحدث إلى العملاء ومعرفة ما إذا كان عملك هو فكرة جيدة" تاليف Rob Fitzpatrick 

إدارة المنتج, التحاليل

لا بد أنّ الجميع يكذب (سواء عن قصد أو بغير قصد) عندما يجيبون على أسئلة أبحاث السوق.

قد تؤدّي هذه الأكاذيب، أو المعلومات الخاطئة عن العملاء إلى استثمار مواردك في اتجاه ربما لا يستحق وقتك وجهدك.  كيف تستطيع إذاً تفادي المعلومات الخاطئة حول العملاء؟

اكتشف "اختبار الأم" لتجنّب سوء التفاهم والحصول على معلومات أفضل والتحقق من صحة مفهوم عملك عندما تتحدّث إلى العملاء.

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا