اتبع مركز أبو ظبي للشركات الصغيرة والمتوسطة
AR
English
عربي
اكتشف
اطلع
تواصل
ECOSYSTEM
الوصول الى الخبراء
e-Empower
SME Tribe
ابحث الآن
English
عربي
اكتشف
اطلع
تواصل
ECOSYSTEM
الوصول الى الخبراء
e-Empower
SME Tribe
من نحن
اطلع
شركة ناشئة
التسويق والنمو
Quiz: Digital marketing for startups – How ready is your company?
١
٨
ما هما الهدفان الرئيسيان اللذان يجب أخذهما في الاعتبار عندما تحدّد السوق الذي يجب أن تستهدفه؟
ا
زيادة الوعي بالعلامة التجارية واكتساب عملاء جدد
ب
العرض والطلب
پ
الشهادات والمحتوى الذي ينشئه المستخدم
ت
عدد مرّات الظهور والنقرات
٢
٨
ما هو النهج الثلاثي للتسويق الرقمي من أجل إشراك العملاء المحتملين بطريقة فعّالة؟
ا
العملاء المتوقعون والمبيعات ومقاييس التحويل
ب
التسويق المدفوع والمملوك والمكتسب
پ
الوعي والاهتمام والرغبة
ت
المنتج والسعر والترويج
٣
٨
صح أم خطأ؟ يجب أن تكون حلول وعمليات التسويق أولوية قصوى بالنسبة إلى الشركات ذات النمو السريع والمستعدّة للتوسّع محلياً أو دولياً.
ا
صح
ب
خطأ
٤
٨
ما هي التكتيكات التي يمكنك استخدامها لتحقيق نمو تسويقي سريع؟
ا
العمل على استراتيجية وعمليات قابلة للتطوير
ب
الاستفادة من المواهب والاستثمار فيها
پ
وضع النماذج وتوحيد العمليات والأتمتة
ت
التركيز على المقاييس وتحليل الأنشطة التسويقية
ث
كل ما ورد أعلاه
ج
الإجابة (أ) و(د)
٥
٨
ما هو المصطلح الذي يُطلق على كميات كبيرة من البيانات المأخوذة من مصادر مختلفة؟
ا
مؤشرات الأداء الرئيسية
ب
توليد الطلب
پ
البيانات الضخمة
ت
قُمع المبيعات
٦
٨
صح أم خطأ؟ من خلال توسيع عمليات التسويق التي تعتمدها يستطيع فريق التسويق أن يبقى نشطاً فيما يستمرّ في تقديم الحملات التي تدفع نمو الأعمال.
ا
صح
ب
خطأ
٧
٨
مصطلح SMART هو اختصار لأي كلمات؟
ا
Specific, Measurable, Achievable, Relevant, and Time-bound (محدّدة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وذات صلة ومحدّدة زمنياً)
ب
Specific, Marketing, Achievable, Relevant, and Time-bound (محدّدة وتسويقية وقابلة للتحقيق وذات صلة ومحددة زمنياً)
پ
Specific, Market-ready, Acquisition, Reasonable, and Timely (محدّدة وجاهزة للسوق وحيازة ومعقولة وملائمة)
ت
Successful, Multichannel, Actionable, Results, Targeted (ناجحة ومتعدّدة القنوات وقابلة للتنفيذ ونتائج ومستهدفة)
٨
٨
صح أم خطأ؟ من المهم بناء اتصال بشري مع جمهورك المستهدف؟
ا
صح
ب
خطأ
شكرا!
الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني للحصول على نتائجك
حدث خطأ! الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق
السابق
التالي
المزيد في اطلع
تنمو
التسويق والنمو
الإثنين، مارس ٠١ ٢٠٢١
تجزئة العملاء
تنمو
التسويق والنمو
السبت، مارس ١٣ ٢٠٢١
تحديد الميزات التنافسية والحفاظ عليها وأهميّة ذلك للأعمال
تشكّل التنافسيّة مفهوماً ثلاثيّ الأبعاد يرتكز على العوامل المحتملة والعمليّات والأداء. وللحفاظ على القدرة التنافسية، يجب على الأعمال أن تلبي أربعة شروطٍ هي الاستدامة وقابلية التحكم والنسبية والديناميّة.
تنمو
التسويق والنمو
الثلاثاء، مارس ٠٩ ٢٠٢١
شركة ناشئة
التسويق والنمو
الجمعة، مارس ٠٥ ٢٠٢١