ما هو تحديداً التنقيب في البيانات وكيف يمكن اعتماده في التسويق؟

ما هو تحديداً التنقيب في البيانات وكيف يمكن اعتماده في التسويق؟ 

اليوم، بما أنّ التنقيب في البيانات يسمح بتوقّع النتائج، تغيّر تصميم استراتيجيات الأعمال.

فبات باستطاعة الشركات أن تحصل على المزيد من المعلومات حول عملائها من أجل وضع استراتيجيات أعمال أكثر فعالية ولزيادة مبيعاتها وخفض تكاليفها.

كيف تعتمد الشركات إذاً التنقيب في البيانات لأغراض تسويقية؟

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا