انتشار الابتكار ونسبة تبنّيه بين المستخدمين

انتشار الابتكار ونسبة تبنّيه بين المستخدمين 

التحاليل, التخطيط, البحث والتطوير

تشرح نظرية "انتشار الابتكار" كيفيّة انتشار الأفكار والمبادئ والمنتجات والخدمات الجديدة داخل المجتمع. أمّا أساس تبنّي الابتكار فهو أن ينظر الشخص إلى الفكرة أو السلوك أو المنتج الجديد على أنّه جديد ومبتكر.

هل أنت بصدد إنشاء خدمة أو منتج جديد؟ اعتمد إذاً نموذج انتشار الابتكار لفهم طريقة التعامل مع العملاء.

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا