اختبار: التسويق الرقمي للشركات الناشئة – ما مدى جهوزية شركتك؟

اختبار: التسويق الرقمي للشركات الناشئة – ما مدى جهوزية شركتك؟ 

منصة أبو ظبي للأعمال
تطوير الشركة

لا تتمتّع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسّطة الحجم بالمرونة لتخصيص موظّفين متخصّصين أو حتى فِرق كاملة لمتابعة أساليب التسويق الرقمي الجديدة.

ويترافق التسويق الرقمي أيضاً مع بعض التحديات ولا شكّ في أنّ عمليّة اجتذاب الجمهور عبر الإنترنت صعبة لكنّ ذلك لا يعني ألّا تستثمر جهودك في التسويق الرقمي!

ما مدى معرفتك بالتسويق الرقمي؟ وهل شركتك مستعدّة للاستثمار في التسويق الرقمي؟ إليك هذا الاختبار للإجابة عن هذه الأسئلة!

ما هما الهدفان الرئيسيان اللذان يجب أخذهما في الاعتبار عندما تحدّد السوق الذي يجب أن تستهدفه؟

١ / ٨

ما هو النهج الثلاثي للتسويق الرقمي من أجل إشراك العملاء المحتملين بطريقة فعّالة؟

٢ / ٨

صح أم خطأ؟ يجب أن تكون حلول وعمليات التسويق أولوية قصوى بالنسبة إلى الشركات ذات النمو السريع والمستعدّة للتوسّع محلياً أو دولياً.

٣ / ٨

ما هي التكتيكات التي يمكنك استخدامها لتحقيق نمو تسويقي سريع؟

٤ / ٨

ما هو المصطلح الذي يُطلق على كميات كبيرة من البيانات المأخوذة من مصادر مختلفة؟

٥ / ٨

صح أم خطأ؟ من خلال توسيع عمليات التسويق التي تعتمدها يستطيع فريق التسويق أن يبقى نشطاً فيما يستمرّ في تقديم الحملات التي تدفع نمو الأعمال.

٦ / ٨

مصطلح SMART هو اختصار لأي كلمات؟

٧ / ٨

صح أم خطأ؟ من المهم بناء اتصال بشري مع جمهورك المستهدف؟

٨ / ٨

قد يعجبك ايضا