تصنيف العملاء: وضع استراتيجية تسويق فعالة وهادفة

تصنيف العملاء: وضع استراتيجية تسويق فعالة وهادفة 

إن تسويق منتجات وخدمات عملك ليس بالأمر السهل.

تتضمن قاعدة عملائك المحتملين والحاليين دائمًا مجموعة متنوعة من الملفات الشخصية: خلفيات ورغبات ومشكلات دائمة وتوقعات مختلفة من حيث الاتصال أو الدعم أو غير ذلك.

من خلال الاهتمام بهذه الخصائص، يمكنك فهم سلوكيات كل عميل وأسلوب الاتصال المفضل بشكل أفضل - مما يسمح لك بتخصيص استراتيجيات التسويق والترويج لتلبية رغبات العملاء واحتياجاتهم وتجاوزها، وزيادة قيمتها.

ولكن ماذا يعني تصنيف العملاء بالضبط، وكيف يعمل؟

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد!

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا