تحديد أهداف التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تحديد أهداف التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي 

منصة أبو ظبي للأعمال
العلامة التجارية, النمو العضوي, الأداء

بعـد تحديد القيمة المفترضة لشركتك وتحديد عملائك، فقد حان الوقت الآن لتحديد أهدافك ومؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs).

قم بتدوين أهدافك الصلبة واللينة على قطعة من الورق أو على مستند وورد، وابدأ في سؤال نفسك عن أي هدف يناسب أي شبكة التواصل الاجتماعي بشكل أفضل.

فعندما تمزج بين كل أهدافك معًا، تصل أخيرًا إلى الحلقة الفاصلة وهي أن: جهودك في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي تخلق دائرة إيجابية.

 

قد يعجبك ايضا