عملية تغيير العلامة التجارية: موجز عن العلامة التجارية واختبارها وإعادة إطلاقها

عملية تغيير العلامة التجارية: موجز عن العلامة التجارية واختبارها وإعادة إطلاقها 

إن تغيير العلامة التجارية هو عملية تقييم لتلك العلامة وتغيير أو تحسين ما لا يصلح منها.

عندما تقرر شركة ما تغيير علامتها التجارية، فإن مرحلة التدقيق هي المفتاح لتحديد موضع المشكلة. وبعد ذلك، يمكن للشركة المضي قدمًا في عملية التغيير، بدءًا من تكوين موجز جديد للعلامة التجارية.

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد حول كيفية إنهاء رحلة تغيير علامتك التجارية!

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا