اختبار قصير: هل أنت مستعد لبناء هوية قوية لعلامتك التجارية؟ | AD SME

اختبار قصير: هل أنت مستعد لبناء هوية قوية لعلامتك التجارية؟ 

لتحقيق ثقة العملاء، و الاعتراف بالعلامة التجارية،  ولاء العملاء، والنمو المستمر، يجب عليك تطوير هوية قوية للعلامة التجارية.

لكن هل تعرف ما يلزم لبناء هوية قوية للعلامة التجارية؟

خذ هذا الاختبار لمعرفة ذلك!

ما هي بعض الأصول المرئية التي تحكم هوية العلامة التجارية؟

١ / ٦

صح أم خطأ؟ الهوية القوية للعلامة التجارية تعد أمرًا بالغ الأهمية في زيادة التحويلات (من زبون محتمل/مستهدف إلى زبون مشتر).

٢ / ٦

يجب أن يساعدك الشعار القوي على:

٣ / ٦

صح أم خطأ؟ عندما يتعلق الأمر باختيار الألوان ، يجب أن تفكر في ثقافة السوق المستهدف و/أو السلوك النفسي.

٤ / ٦

صح أم خطأ؟ من السهل إلى حد ما تبديل الشعارات أو الألوان أو الصور؟

٥ / ٦

يجب أن يتماشى موجز علامتك التجارية مع أهدافك، ويجب أن يلتقط ويوصل ما يلي:

٦ / ٦

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا