هل أنت مستعد للشروع في تغييرعلامتك التجارية؟

هل أنت مستعد للشروع في تغييرعلامتك التجارية؟ 

ندما تبدأ رحلة تغيير العلامة التجارية ، هناك عدد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتحضير لهذه العملية.

فهل أنت مستعد للبدء في تغيير علامتك التجارية؟

خذ هذا الاختبار لمعرفة ذلك ! 
 

يجب أن تركز خطوتك الأولى بالنسبة لتغيير علامتك التجارية على:

١ / ٥

إن هويتك اللفظية هي الطريقة التي تتحدث بها عن علامتك التجارية. فأثناء تقييمك لما إذا كانت هذه الهوية اللفظية تساعدك على تطوير شركتك، يجب أن تركز على مراجعة العناصر أدناه، وذلك باستثناء:

٢ / ٥

صح أم خطأ: الهوية الأساسية لعلامة تجارية ما هي ببساطة الطريقة التي تبدو بها تلك العلامة التجارية. ويجب عليك مراجعة هويتك الأساسية الحالية وتوثيق ما يعمل منها وما لا يعمل ، بما في ذلك الشعار ولوحة الألوان والطباعة والعناصر المرئية الأخرى.

٣ / ٥

يساعد إعداد موجز العلامة التجارية في وضع دليل لعلامتك التجارية فهو يشرح قيم علامتك التجارية وأهدافها ورؤيتها ومهمتها. ما الذي يجب أن يتضمنه هذا الموجز للعلامة التجارية بشكل خاص؟

٤ / ٥

بمجرد أن يكون لديك بعض الأفكار والتصميمات النموذجية لاتجاه جديد وإبداعي ومرئي مرتقب ، يجب أن تكون خطوتك التالية الفورية:

٥ / ٥

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا